التّعليق الأوّل لسعد لمجرّد بعد إطلاق سراحه

17 : 59

سعد لمجرّد مع زوجته بعد إطلاق سراحه

بعد إطلاق سراحه "موقتاً" من سجنه في فرنسا، توجه الفنان المغربي سعد لمجرد بالتهنئة إلى محبّيه في مناسبة عيد الفطر، من خلال منشور له على حسابه الرسمي عبر "إنستغرام"، متقدّماً بالشكر إلى كل من يسانده في محنته.


وكتب لمجرّد: "اللهم فرج همومكم وكربكم وبدلها بالأفراح والطمأنينة. قرأتُ دعواتكم وبكيتُ فرحاً، جزاكم الله خيراً، وليغفر لنا ولكم وليعطِكم كلّ ما تتمنّونه، وليجعلنا وإياكم من الفائزين برضاه ورضى الوالدَين دنيا وآخرة".


أضاف: "سامحوني على الحزن الّذي عشتموه معي".


وقال: "سبحان الله في عيد الفطر كتب لي ربي أن أكون بين أهلي وأحبّائي وأعطاني فرصة أن أكتب لكم هذه الكلمات النابعة من القلب".


وتوجّه لمجرّد إلى أصدقائه، من فنّانين وفنانات وإعلاميّين وصحافيّين، بالقول: "جزاكم الله خيراً على كلّ كلمة طيّبة، لقد أثلجتم قلبي، لكم منّي كلّ الحب والتقدير وتمنياتي لكم بالتوفيق في أعمالكم وفي حياتكم".


وختم التدوينة بالقول: "مسك الختام: هذه الرسالة للـ"فانز" "أنا كنت في الماضي أحبّكم، الآن أنا مغرم بكم، قصّة حبّنا لن تنتهيَ أبداً مهما حصل، حفظكم الله وأهاليكم ومتعكم بالصحة والعافية وتقبّل منّا ومنكم صالح الأعمال ودفع بها عنكم كلّ بلاء.. ملاحظة أخيرة كي يكون الأمر واضحاً بالنّسبة إلى الجميع: أنا الآن حرّ بالسراح الموقَّت، أدعو الله بالفرج، بمحكمة الاستئناف، كي أنتهي من هذه القصّة وأنجح في هذا الاختبار الإلهيّ، اللهم قوِّ إيماننا وصبّرنا مهما كانت الظروف".


وأعلن أنّ تاريخ طرح الكليب الجديد المغربيّ "اش خبارك"، سيكون في 4 أيار المقبل، مؤكّداً أنّ الأغنية من ألحان وكلمات وتوزيع ومكس ماستر، جلال الحمداوي.




MISS 3