مضرب مدريد: فوز ألكاراز وخروج رود

02 : 00

أرنالدي فائزاً على رود (أ ف ب)

قلب الاسباني كارلوس ألكاراز، المصنف اول وحامل اللقب، تخلّفه امام الفنلندي اميل روسوفيوري الى فوز صعب 2-6 و6-4 و6-2، وصعد الى الدور الثالث من دورة مدريد الاسبانية الألف نقطة للماسترز في كرة المضرب. في المقابل، انتهى مشوار النروجي كاسبر رود، الرابع عالمياً، عند الحاجز الأول للعام الثاني توالياً، بسقوطه في الدور الثاني على يد الإيطالي ماتيو أرنالدي 3-6 و4-6. وأعفي رود من خوض الدور الأول على غرار المصنفين الآخرين، وبالتالي خاض امس مباراته الأولى في هذه الدورة التي ودعها من الدور ذاته الموسم الماضي على يد الصربي دوشان لايوفيتش.

وخلافاً لرود، بدأ الروسي أندري روبليف الخامس مشواره جيداً انطلاقاً من معنويات الفوز بلقب مونتي كارلو ووصوله الى نهائي دورة بانيا لوكا البوسنية في مشاركتيه الأخيرتين، وتأهل الى الدور الثالث بفوزه على حساب السويسري المخضرم ستانيسلاس فافرينكا 7-5 و6-4. ويلتقي روبليف في الدور المقبل الياباني يوشيهيتو نيشيوكا الفائز بدوره على السلوفاكي أليكس مولكان 5-7 و6-4 و6-4.

وفي دورة الألف للسيدات، بلغت الروسية داريا كاساتكينا الثامنة والتشيكية باربورا كرايتشيكوفا الحادية عشرة الدور الثالث، بفوز الأولى على مواطنتها أناستازيا بافليوتشينكوفا 6-4 و6-3 والثانية على المونتينيغرية دانكا كوفينيتش 6-3 و4-6 و6-صفر.

وانتهى مشوار الكندية أوجيني بوشار عند الدور الثاني بالخسارة أمام الإيطالية مارتينا تريفيزان 2-6 و5-7.


MISS 3