المدير العام لمؤسّسة مياه بيروت: نسعى إلى الحفاظ على العمّال المتفانين في الخدمة

09 : 56

وجّه المدير العام لمؤسّسة مياه بيروت وجبل لبنان والبقاع جان جبران نداءً إلى جميع العمّال بالمؤسَّستَين، في مناسبة عيد العمال، هنّأهم فيه بالعيد "رغم الظروف المعيشيّة الصعبة التي تمرّ علينا جميعاً، خصوصاً أنّ أجور ورواتب العمّال والموظفين أصبحت ضئيلةً جدّاً مقابل الغلاء الفاحش وانهيار العملة الوطنيّة، رغم بعض الزّيادات الّتي حصلنا عليها".


وقال: "هذا الواقع الصعب أرخى بثقله على الموظفين والعمال، ما أدى إلى التّراجُع في الحضور وفي العمل والإنتاجيّة وأداء الواجب تجاه المؤسسة والمواطنين. لذلك، فإنّ إدارة هاتَين المُؤسَّستَين ومن أجل إستمراريّة تأمين خدماتها، تسعى إلى الحفاظ على العمّال الّذين يتفانون في الخدمة والمنتجين في عملهم، بتأمين حوافز ماليّة إضافيّة وفق القوانين والأنظمة في هذه الظروف الصعبة لتحسين ظروفهم".


وتابع: "نناشد الذين يمارسون عملاً ثانياً مع عملهم في المؤسسة، والّذين لا يداومون بحجّة عدم إمكان الوصول إلى العمل، والذين لا يرغبون في الاستمرار في العمل في هذه الظروف الصعبة، أو الّذين أنشأوا عملاً خاصّاً بهم أو لأي سبب آخر، القيام بمبادرةٍ شخصيّةٍ ضميريّةٍ جريئة، بتقديم استقالتهم من العمل في المؤسّسة، لدعم الّذين بإمكانهم المواظبة على العمل بصدقٍ وجدية".


وأعلن إنّ "الإدارة تدرس مع المديرين ورؤساء الدوائر، وضعيّة جميع العمال، مع تقييمٍ لحضورهم وانتاجيتهم في العمل، ليُبنى على الشّيء مقتضاه، خلال فترةٍ أقصاها آخر شهر آب من السّنة الحالية".


وختم جبران: "يُرجى التّفهّم والمساعدة للمصلحة العامّة". 

MISS 3