سارق دراجات آلية مع شريكه في قبضة شعبة المعلومات

17 : 21

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أنه "في إطار المتابعة اليومية التي تقوم بها شعبة المعلومات للحد من عمليات سرقة الدراجات الآلية في مختلف المناطق اللبنانية، توافرت معلومات حول قيام أحد الأشخاص بتنفيذ عمليات سرقة دراجات في العديد من مناطق جبل لبنان، وقد تداول أحد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو له يوثق تنفيذه عملية سرقة دراجة".


وتابعت في بيان: "باشرت القطعات المختصة في الشعبة إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لتحديد هويته وتوقيفه، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات توصلت إلى تحديد هويته وهو المدعو: م.ع (من مواليد عام 1992، لبناني) وهو من أصحاب السوابق، بتاريخ 13-04-2023 وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكنت دوريات الشعبة من تحديد مكان وجوده في محلة الضاحية داخل أحد الفنادق، حيث عملت على توقيفه وبرفقته المدعو: ع. ن. (من مواليد عام 1986، لبناني)، بتفتيشهما، ضبطت بحوزتهما كمية من المخدرات".


أضافت: "بالتحقيق مع الأول، اعترف بما نسب إليه لجهة إقدامه على تنفيذ عشرات عمليات سرقة دراجات آلية من مناطق: الجناح، الأوزاعي، الشياح، وعين الرمانة، وببيعها داخل مخيم صبرا، وأنه وبعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي توارى عن الأنظار واختبأ في أحد فنادق الضاحية بمساعدة الثاني، الذي اعترف بما نسب إليه أيضاً، كما اعترفا بتعاطي المخدرات".


وختمت في البيان: "أجري المقتضى القانوني بحقهما وأودعا مع المضبوطات المرجع المعني، بناء على إشارة القضاء المختص".

MISS 3