مضرب مدريد: خروج مدفيديف وروبليف

02 : 00

مدفيديف مغادراً بعد خسارته (أ ف ب)

واصل الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف أول بنجاح حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لدورة مدريد الاسبانية لماسترز الألف، وبلغ ربع النهائي عندما تغلب على الألماني ألكسندر زفيريف الثالث عشر 6-1 و6-2 في ثمن النهائي.

واحتاج ألكاراز الثاني عالمياً إلى 71 دقيقة للثأر من زفيريف، الذي كان هزمه في ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة، ثانية البطولات الأربع الكبرى على ملاعب "رولان غاروس"، العام الماضي.

وهو الفوز الثاني لألكاراز على زفيريف في خمس مواجهات جمعت بينهما حتى الآن.

وانتهى مشوار الروسيين دانييل مدفيديف الثالث عالمياً وأندري روبليف السادس عند ثمن النهائي، بسقوطهما على يد مواطنيهما أصلان كاراتسيف وكارن خاتشانوف على التوالي، فيما أنهت البيلاروسية أرينا سابالينكا، المصنفة ثانية عالمياً، مغامرة المصرية ميار شريف وبلغت نصف النهائي.

وخسر مدفيديف الثاني في الدورة بنتيجة 6-7 و4-6 أمام كاراتسيف المصنف 121 عالمياً، فيما تغلب خاتشانوف الثاني عشر عالمياً والعاشر في الدورة على روبليف الخامس 7-6 و6-4.

ويلتقي ألكاراز الذي سيبلغ عامه الـ20 الجمعة والساعي الى لقبه العاشر في مسيرته الاحترافية، في ربع النهائي مع خاتشانوف، فيما يلتقي كاراتسيف مع الاميركي تايلور فريتز او الصيني جيجن جانغ.

كما بلغ الالماني دانيال ألتماير (92 عالمياً) المتأهل كأحد أفضل الخاسرين من التصفيات، دور الثمانية بفوزه على الاسباني خاومي مونار 6-3 و6-صفر.

ولدى السيدات، أنهت سابالينكا، بطلة أستراليا المفتوحة، مغامرة شريف (59 عالمياً) في ربع النهائي، بعدما تحتم عليها العودة من تأخر بمجموعة قبل أن تفوز 2-6 و6-2 و6-1 في غضون ساعتين. 


MISS 3