سباحة: 8 أرقام و63 ذهبية للنجاح في بطولة لبنان للفئات العمريّة

02 : 00

سبّاحو وسبّاحات النجاح مع المدربين بعد تتويجهم

حقق نادي النجاح - بيروت نتائج مميزة ومتوقّعة في بطولة لبنان في السباحة للفئات العمرية، التي نظمها اخيراً الاتحاد اللبناني في مسبح نادي الجمهور، بمشاركة كافة الاندية الاتحادية.

وكعادته، حصد نادي النجاح عبر نحو 60 من سبّاحيه وسبّاحاته، الحصّة الاكبر من الارقام القياسيّة والميداليات الملوّنة، خصوصاً الذهبية، ليثبت مرة جديدة أنه بحقّ "نادي البطولات والأرقام".

وفي المحصلة، حقق النجاح 8 أرقام قياسيّة جاءت كالتالي:

- فئة 14-15 عاماً اناث: تيا عبيد 3 أرقام، وفريق البدل (2).

- فئة 14-15 عاماً اناث: لانا حجازي (1)

- فئة 16-17 عاماً اناث: فريق البدل (1)

- فئة 12-13 عاماً ذكور: فريق البدل (1).

والى الأرقام القياسيّة الثمانية، حصد سباحو وسباحات النجاح 146 ميدالية ملوّنة: 63 ذهبية و40 فضيّة و43 برونزية، وهي الغلّة الأكبر على الاطلاق في البطولة.

وهذه النتائج، إن دلّت على شيء، فعلى مدى الجدية والالتزام بالتحضيرات والتمارين من الجميع: ادارة وجهازاً فنياً وسبّاحين، خصوصاً ان "قمّة" هذه التحضيرات اجريت خلال شهر رمضان وفي شكل منتظم.

واعتبر المدير الفني في النادي - المدرّب الوطني محمد صقر، ان روزنامة الاتحاد بالنشاطات وتواريخ البطولات كانت واضحة ومحددة سلفاً، وهي نقطة ايجابية تُحسب له من جهة، كما انها تسمح من جهة اخرى للأندية بالتحضير المبكّر والاستعداد الجيد، وهو ما حصل مع نادي النجاح.

وتوجّه صقر بالشكر الى ادارة نادي النجاح، والى كل من ساهم في اعداد وتحضير اللاعبين ليكونوا بجهوزية تامة لخوض البطولة، خصوصاً الاداري حسين نور الدين، المدرب عبد غطيس، مسؤول المعالجة الفيزيائية روني مصلح والتدريب الذهني داني عثمان.

كما شكر الاهالي الذين واكبوا تمارين ابنائهم خلال الاشهر الثلاثة الاخيرة، بما فيها شهر رمضان المبارك، تحضيراً للاستحقاق الكبير، والى مدرسة "بروسويم" التي عملت على تأمين كل ما يلزم للسباحين.


MISS 3