مواجهة ثأرية لديوكوفيتش أمام رونه

02 : 00

ديوكوفيتش فائزاً على نوري (أ ف ب)

بلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش حامل اللقب ربع نهائي دورة روما الايطالية لماسترز الألف في كرة المضرب، بفوزه على البريطاني كاميرون نوري 6-3 و6-4.

وخاض الصربي مباراته الـ77 في "فورو إيتاليكو"، ليعادل رقم الإسباني رافايل نادال. وسيكون قادراً على تحطيمه عندما يلاقي الدنماركي هولغر رونه السابع في الدورة والفائز على الأسترالي أليكسي بوبيرين 6-4 و5-7 و6-4.

وهذه المرة السابعة عشرة على التوالي يبلغ ديوكوفيتش ربع نهائي دورة روما، حيث أحرز اللقب ست مرات في ست مباريات نهائية خاضها.

يذكر ان رونه هزم ديوكوفيتش في نهائي دورة باريس بيرسي للماسترز 2022.

وتأهل النروجي كاسبر رود، الرابع عالمياً، الى ربع النهائي على حساب الصربي لاسلو دييري 6-1 و6-3، ليضرب موعداً مع الايطالي يانيك سينر او الارجنتيني فرانشيسكو سيروندولو.

وتغلب اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس الخامس على الايطالي لورنتسو سونيغو 6-3 و7-6 في مباراة استكملت امس بعد أن توقفت الاثنين بسبب الامطار، وسيلتقي في ثمن النهائي مع ايطالي آخر هو لورنتسو موزيتي الفائز في مباراة مستكملة أيضاً على الاميركي فرانسيس تيافو 7-5 و4-6 و3-6.

ولدى السيدات، ضربت البولونية ايغا شفياتيك المصنفة أولى موعداً مع الكازاخستانية إيلينا ريباكينا السادسة في ربع النهائي، بفوزها على الكرواتية دونا فيكيتش 6-3 و6-4.

وتلتقي البولونية في مواجهة ثأرية مع ريباكينا، بعد أن أقصتها الاخيرة من نصف نهائي دورة إنديان ويلز للألف هذا العام في طريقها الى اللقب، ومن الدور الـ16 في أستراليا المفتوحة مطلع السنة في طريقها الى النهائي.


MISS 3