روي أبو زيد

عجرم وزوجها يمنعان زيارة الضيوف وينتظران نتائج التحقيق

19 آذار 2020

10 : 00

أشارت مصادر قريبة من الفنانة نانسي عجرم في حديث لـ"نداء الوطن"، الى أنّ "الفنانة وزوجها الدكتور فادي الهاشم يلتزمان الحجر المنزلي لتفادي الإصابة بفيروس كورونا وتأمين الحماية لبناتهما الثلاث."

وأضافت أنّ عجرم وزوجها "لا يحبّذان زيارات الضيوف كما أنهما أخضعا منزلهما وحديقتهما للتعقيم من قبل شركة متخصصة".

وبالنسبة لموضوع محاكمة الهاشم على خلفية مقتل السوري محمد الموسى في السادس من كانون الثاني الفائت، سوف تتجه القضيّة إلى التأجيل مجدداً في ظل الظروف الراهنة، والتزام القضاء اللبناني بالحجر الصحــــــي ومراعاة أجواء المحاكمات. وأكدت المصادر أنّ "الجلسة ستؤجّل مجدداً بعد أن كانت قد أرجِئت للعاشر من نيسان المقبل".

وكان والد الموسى أعلن في مقطع فيديو عبر "تويتر" عزل المحامية رهاب بيطار وإيقافها عن المواصلة في استلام قضية نجله من دون كشف الأسباب.

وقال: "تم عزل الدكتورة رهاب بيطار، كمحامية عن المرحوم محمد، ولها جزيل الشكر".

وأثار هذا القرار صدمة لدى المتابعين على "السوشيل ميديا"، خصوصاً وأنّ توقيته غير مناسب بما أنّ القضية باتت في خواتيمها.

وأعرب المتابعون عن تساؤلات عدّة تتعلق بقراره "الغريب والمفاجــــــئ"، معتبرين أنّ "هناك قصة تُحاك لإنهاء القضية بعيداً من المحامية التي أعلنت أمام الجميع أنها ستصمد حتى تنال أسرة القتيل حقها القانوني، رغم الضغوطات التي تتعرض لها".

وتعرّض والد القتيل لانتقادات المتابعين الذين وجهــوا له الاتهامات بأنه وافق على تسـوية مالية معيّنة بدون علم المحامية، معتبرين أنه كان "لبيطـار دور رئيس في كشف الحادثة أمام الإعلام بكل تفاصيلها ولم تبخل على الجمهور بمعلومة واحدة". وطلبوا من بيطار توضيحات حول سبب إنهاء مهمتها في القضية، مشدّدين على ضرورة أن "تكشف الحقيقة بكل شفافية وصراحة".وكانت بيطار نشرت على "فيسبوك" الآية القرآنية التالية:" قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون إنما يتذكر أولوا الألباب"، وهو ما فسّره المتابعون بأنه ردّ على قرار والد محمد الموسى خصوصاً بعد المجهود الكبير الذي بذلته منذ بداية القضية.




وسُلّمت جثة الموسى إلى ذويه ووري الثرى في دمشق الأسبوع الفائت بعد حوالى ثلاثة أشهر بين أخذ ورد وتشريح خضعت له الجثة، ما يلفت الى تبدّل مسار التحقيق. وأفادت المصادر أنّ "عجرم وزوجها مرتاحان جداً لمسار التحقيقات وأن الكلام الفصل في القرار الظني هو بيد القضاء اللبناني العادل".

يُشار الى أنّ عجرم حصدت أكثر من خمسة ملايين مشاهدة على كليبها الأخير لأغنية "قلبي يا قلبي"، لكنها ستؤجّل أي إصدارات فنيّة مقبلة بعد تسجيلها أغنية مسلسل "سكر زيادة"، وهو من إنتاج شركة الصبّاح وبطولة ناديا الجندي ونبيلة عبيد.

وكانت عجرم نفت ما نشرته إحدى المواقع الالكترونية عن إمكانية حلولها ضيفة شرف في العمل. كما أنها ألغت قبل أيام قليلة حفلة لها كان من المفترض إقامتها في القاهرة.


MISS 3