جوني ديب يردّ على منتقديه

02 : 00

ردّ الممثل الأميركي جوني ديب أمس في مهرجان "كان" السينمائي على منتقديه، مؤكداً أن ما كُتب في حقه كان في جزء كبير منه ضرباً مريعاً من الخيال.

وقال خلال مؤتمر صحافي خُصّص لفيلم Jeanne du Barry، إنّ "ثمّة أناساً يريدون تصديق ما يحلو لهم، لكنّ الحقيقة لا تتبدل خلال السنوات الخمس أو الست الماضية، أكثرية ما قرأتموه كان ضرباً مريعاً من الخيال".

وبعد إقصائه عن تصوير أفلام جديدة من جانب شركات الإنتاج الهوليوودية إثر المحاكمة التي تواجه خلالها مع طليقته أمبير هيرد على خلفية اتهامات بالعنف الأسري، ورداً على سؤال لمعرفة ما إذا كان يعتبر نفسه لا يزال موضع مقاطعة من هوليوود، ردّ ديب: "لا أشعر بالمقاطعة لأني لا أفكر في هوليوود".

ولدى سؤاله عن حقيقة مشاعره خلال السنوات الأخيرة، اعتبر أن ما حصل معه أشبه بـ"دعابة سيئة"، خصوصاً عندما يُطلب منك أن تنسحب من فيلم ما فقط بسبب كلام يُطلق في الهواء عنك. وسخر من عبارة "العودة" التي استخدمتها وسائل الإعلام لوصف استئنافه نشاطه السينمائي، قائلاً: "يبدو أنّ لديّ 17 عودة حتى الآن. أنا لم أذهب إلى أي مكان".

وقد حظي نجم فيلم Pirates of the Caribbean بترحيب حار بين كوكبة من النجوم الكبار من أمثال أوما ثورمان ومايكل دوغلاس وكاترين دونوف، خلال افتتاح المهرجان. واستعاد طقوس المرور على السجادة الحمراء، والتقط سلسلة صور سيلفي ووقّع إهداءات للحاضرين. 


MISS 3