الحكمة ثالثاً بفوزه على بيروت فيرست

02 : 00

رودريك عقل (بيروت) مسجّلاً بمضايقة باتريك بو عبّود

إحتلّ فريق الحكمة المركز الثالث في ترتيب بطولة لبنان لكرة السلة للموسم الحالي بعد فوزه مساء أمس على خصمه بيروت فيرست حامل اللقب (83-75) على ملعب فؤاد شهاب الرياضي في جونية في مباراة تحديد المركزَين الثالث والرابع، الأرباع (30-19)(45-45)(71-63).

وقدّم الفريقان عرضاً مثيراً وسريعاً، بحيث كانت الصدارة تتأرجح بين الطرفين، مع سيطرة نسبية واضحة للاعبي الحكمة الذين كانت تحرّكاتهم أفضل واختراقاتهم أخطر على سلة منافسيهم، وبرز منهم في هذا اللقاء الأميركي كليف ألكسندر الذي حقق "الدوبل دوبل" الـ23 له هذا الموسم محرزاً 11 نقطة و14 ريباوندز، فيما كان مواطنه كيروين روش أفضل مسجّل برصيد 24 نقطة، وأضاف سيرجيو درويش 18 نقطة و6 ريباوندز، أما حامل اللقب الذي خاض المباراة مرّة جديدة بأجنبيّ واحد هو الأميركي محمد شاباز، فقد سجّل له الأخير 20 نقطة و7 ريباوندز بالتساوي مع زميله علي حيدر. والتقى الفريقان خمس مرات في الموسم الحالي وكان الفوز فيها جميعها من نصيب "الأخضر".

على صعيد آخر، تنطلق بعد غد الإثنين سلسلة الدور النهائي من بطولة لبنان، فيستقبل دينامو ضيفه الرياضي على ملعب "روكلاند أرينا" الساعة العاشرة إلا ربعاً مساءً.


MISS 3