الأنوار الفائز على سبيد بول يُعادل السلسلة النهائية

02 : 00

فريق الأنوار

عادل فريق الأنوار السلسلة النهائية لبطولة لبنان بالكرة الطائرة (1-1) بفوزه الجدير أمس على ضيفه سبيد بول شكا (3-2) على ملعب مجمّع المرّ الرياضي. وبدأ الفريق المتني المواجهة بشكل قوي، حيث بدا التركيز واضحاً تماماً على لاعبيه الذين تقدّموا (12-5) في المجموعة الأولى، قبل أن يلتقط بطل لبنان أنفاسه ويقلص الفارق الى (13-11)، لكنّ صاحب الأرض إستعاد توازنه وأنهى المجموعة لصالحه (25-21). وانهار الفريق الشمالي في المجموعة الثانية بشكل كامل أمام تألق لاعبي الأنوار الذين تقدّموا (15-5) وحسموا المجموعة بسهولة (25-11).

وهنا أدرك لاعبو سبيد بول حراجة الموقف، فقدّموا عرضاً قوياً في المجموعة الثالثة وسط تراجع أداء منافسيهم بشكل لافت، فتقدّموا (6-3)، قبل أن يعادل الأنوار الأرقام (12-12)، لكن التفوّق عاد لحامل اللقب (25-20). واشتعلت المواجهة في المجموعة الرابعة، حيث بقيت الأرقام متقاربة مع أرجحية نسبية لسبيد بول الذي تقدّم ببطء شديد الى أن وقّع المجموعة بإسمه (25-20).

وفي المجموعة الخامسة والحاسمة، "كشّر" لاعبو الأنوار عن أنيابهم وأمطروا منطقة خصومهم بوابلٍ من التسديدات القوية والساحقة، فتقدّموا (4-0) و(12-7) ليحسموا المواجهة (15-8).

قاد المباراة الحكم الدولي حنا الزيلع وعاونه الدولي الياس وهبة. ويلتقي الفريقان في ثالثة مباريات الدور النهائي عند الخامسة من عصر الأربعاء المقبل على ملعب البترون.


MISS 3