فادي سمعان

بو فرحات لموقعنا: سنحسمُها غداً ... ونمر: الى الشمال دُر !

25 أيار 2023

18 : 36

تتجه أنظار محبّي الكرة الطائرة الى ملعب مجمّع المرّ الرياضي الذي سيستضيف عند السادسة من مساء غد الجمعة المواجهة الرابعة ضمن الدور النهائي لبطولة لبنان للعبة بين فريقي سبيد بول شكا حامل اللقب والأنوار جديدة المتن، علماً أنّ الفريق الشمالي متقدّم في السلسلة (2-1). وعشية المباراة تحدّث كلّ من مدرّبي الفريقين لموقع "نداء الوطن" عن آخر التحضيرات وتوقّعاتهما لها.


بو فرحات: الفريقان سيعانيان


يأمل المدير الفني لنادي سبيد بول شكا شادي بو فرحات بأن يُنهي فريقه السلسلة بالتتويج غداً وعدم جرّه الى مباراة خامسة وحاسمة، مشيراً الى أنّ الأنوار فريق قويّ يملك كوكبة من النجوم المحضرمين الذين لا يُستهان بهم. أضاف: "منذ البداية كنتُ أقول انّ الدور النهائي لن يكون سهلاً أبداً على الطرفين اللذين سيعانيان كثيراً لحسم السلسلة كلّ لمصلحته". وتابع: "اللقاء سيكون حساساً للغاية، والفريقان سيكشفان كلّ أوراقهما في هذه المواجهة الصعبة التي لا تحتمل أيّ خطأ لأنه سيكون مكلفاً وغالياً جداً في حال وقع فيه أحدهما". وختم: "سنكون عند حسنّ ظن نادينا وجمهورنا وسنقدّم مباراة مثالية تتطلب الكثير من التركيز وهدوء الأعصاب، وفريقنا يعجّ أيضاً بالنجوم البارزين ويضمّ في صفوفه أفضل اللاعبين المحليين".





نمر: لن نخسر غداً


بدوره أكد المدير الفني لنادي الأنوار زاهي نمر أن الفريقَين يتمتعان بالمستوى الفني نفسه، وقال: "كما شاهد الجميع في المباريات السابقة فإنّ النقاط كانت متقاربة في معظم الأشواط، وهذا يدلّ على انه من الصعب التكهّن بنتيجة مباراة الغد". وعن المباراة الثالثة أمس في ملعب حامات، أجاب: "كنا قريبين جداً من الفوز، لكنّ أخطاء عديدة وفادحة ارتكبها لاعبونا كلفتنا خسارة المباراة". أضاف: "اجتمعت بلاعبي فريقي بعد ظهر اليوم وشرحتُ لهم كلّ الأخطاء التي وقعوا بها وأثرتْ على النتيجة النهائية، وكان تشديدٌ على أننا سنعمل يداً واحدة لتفاديها في المواجهة المرتقبة غداً، من هنا أرى أنّ الفوز سيكون من نصيبنا بإذن الله، فالأنوار لم يُهزمْ هذا الموسم على ملعبه، كما أنه من الصعب أن يخسر مباراتَين متتاليتَين، وأطمئنُ الجميع أنّ حسم اللقب سيتأجّل الى المباراة الخامسة والأخيرة يوم الأحد المقبل، وعندها لكلّ حادث حديث".