بالصّور - "التّجدد للوطن" في اجتماع طارئ: للعودة سريعاً عن القرار المجحف بحقّ مدير عام "الصناعة"

18 : 23

تصوير فضل عيتاني

دعا "التجدد للوطن" إلى اجتماعٍ طارئ في مركزه، حضره النّائبان جورج عقيص وغادة أيّوب، والوزير السّابق الآن حكيم ورئيس وأعضاء الهيئة التنفيذيّة لـ "التجدد للوطن".


تصوير فضل عيتاني


كما وحضر مدير عام وزارة الصناعة داني جدعون الّذي شرح خلفيّات القرار المُتَّخذ من قبل حكومة تصريف الأعمال بحقّه، بهدف إحالته إلى الهيئة العليا للتأديب وتوقيفه عن العمل.


تصوير فضل عيتاني


إثر الاجتماع، صدر البيان الآتي:


"أوّلاً: لدى أبناء طائفة الرّوم الكاثوليك هواجسُ من محاولات تهميش الطّائفة وإبعادها عن مراكز القرار.


ثانياً: يهمّ "التجدد للوطن" التأكيد على ما ورد في بيان البطريرك يوسف العبسي في ما يخصّ القرار المُتَّخذ في مجلس الوزراء بحقّ مدير عام وزارة الصّناعة داني جدعون والّذي اعتبر هذا القرار مجحفاً بحقّه، ويجب تصحيحه.


ثالثاً: يُطالب "التجدد للوطن" بالعودة عن القرار المُتَّخذ في مجلس الوزراء، ومعالجة الموضوع وفقاً للأصول الإداريّة الضامنة لحقّ الموظف بالاستماع إليه قبل وقفه عن العمل.


رابعاً: بناءً على ما تقدّم، يُطالب "التجدد للوطن" رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي بالعودة السّريعة عن القرار المُجحِف ووضعه في إطاره الصّحيح، منعاً لتفاقُم الأمور والدخول في سلبيّات تُسيء إلى السّلطة الاجرائيّة، بحيث تحفظ كرامة العاملين في الادارة العامة،لاستبعاد أي استثمارٍ سياسيّ في قضيّةٍ إداريّة بحتة".



تصوير فضل عيتاني


تصوير فضل عيتاني

MISS 3