دورة الربيع بكرة السلة من تنظيم منسّقية بيروت في "القوات"

16 : 00

برعاية نائب رئيس الحكومة السابق عضو تكتّل "الجمهورية القوية" النائب غسان حاصباني، وتحت إشراف مكتب الرياضة في حزب "القوات اللبنانية"، نظّم مكتب الرياضة في منطقة بيروت دورة الربيع الأولى بكرة السلّة على ملعب مجمّع ميشال المرّ الرياضي، بمشاركة ثمانية فرق من منسّقيات بيروت الأولى، بيروت الثانية، بعبدا، المتن، كسروان، زحلة، الشوف وعاليه. وبنتيجة المنافسات التي إستمرّت طوال النهار أحرز فريق بيروت الاولى اللّقب بعد فوزه على فريق بيروت الثانية بنتيجة (28-22) في المباراة النهائية.





حضر المباريات الى جانب النائب حاصباني، عضو تكتّل "الجمهورية القوية" النائب نزيه متى، رئيس مكتب الرياضة في حزب "القوات" سابا مخلوف، عدد كبير من منسّقي المناطق والأقضية في الحزب، وحشد من الكوادر والمناصرين ومحبّي اللعبة.





وفور انتهاء المباريات، هنّأ حاصباني الفرق المشاركة، مشيراً الى أنّ بناء مجتمع سليم يرتكز أساساً على تنمية الشباب وتمتّعهم بصحّة سليمة، معتبراً أنّ هذا النشاط الرياضي نجح بجمع فرق عدة من مناطق مختلفة للتنافس بروح رياضيّة، مثمّناً روح التنسيق والتعاون في ما بينها.





وفي الختام، قدّم مكتب الرياضة في منسّقية بيروت دروعاً تكريميّة تقديرية لكلّ من النائب حاصباني ومخلوف ومنسّق منطقة بيروت ايلي شربشي، والى نجم كرة السلة السابق الكابتن إيلي نصر، ثمّ وُزّعت الكؤوس والميداليات على الفائزين.