تامر حسني في بيروت... والإقبال قياسي

02 : 00

بعد غيابٍ دام 7 سنوات، تستعد بيروت لإستقبال الفنان تامر حسني الذي سيحيي أضخم حفلاته يوم 8 تموز المقبل في الـForum De Beyrouth. وبالرغم من أنّ الأزمة الراهنة في البلاد، فاقت الحجوزات كل التوقعات لا بل سجّلت رقماً قياسياً جديداً أجبر المنظمون على توسيع المكان ليستوعب 7000 شخص بدلاً من 2600.

وفي حديث مع "نداء الوطن" أشار المتعهّد حسين كسيرة من شركة GMH المنظِّمة للحفلة، الى أنّ "بطاقات الـGold والـGold Middle والـPlatinum Middle نفدت بأكملها، فاضطرّت الشركة لفتح مقاعد إضافية في الأيام العشرة الأخيرة. أما بطاقات Gold Left & Right وPlatinum Left & Right فبيعت بنسبة 95%، فيما لم يبقَ سوى 30 في المئة فحسب من فئة الـVIP غير مُباعة حتّى الساعة".

وأضاف: "الملفت والمفاجئ في آنٍ، أنّ معظم هذه الحجوزات تمّت من قبل مواطنين لبنانيين محليين وليس من الأجانب أو السياح أو المغتربين"، لافتاً إلى أن أسعار البطاقات بمتناول الجميع، وتتراوح بين 65 و300 دولار أميركي (جلوساً)، وبين 40 و80 دولاراً (وقوفاً)". وعلى بُعد أمتار من مرفأ هشّمه النيترات ودمّر أجزاءه، يضجّ المكان بالتحضيرات ليلاً نهاراً، بسواعد 1600 شخص بينهم شباب وطلاب. وختم كسيرة قائلاً: "النجم تامر حسني يصل إلى بيروت قبل أيام من موعد الحفلة حيث سيعقد لقاءات صحافية يتم الكشف عن تفاصيلها لاحقاً. وفي ظل الوضع الأمني المتردّي، تبقى ثقتنا بالجيش اللبناني والقوى الأمنية كبيرة ونقوم بالتنسيق معهم لضمان حدث سالم من الحوادث والمشاكل".


MISS 3