راشد تُشارك بسباق ركض 24 ساعة في كندا

02 : 00

ستكون عداءة "الألترا ماراتون" كاتيا راشد أمام تحدّ جديد يتمثّل بمحاولة تحطيم رقمها اللبناني الذي سجّلته في سباق الركض لـ24 ساعة العام الفائت، وذلك خلال المحاولة التي ستقوم بها غداً السبت على مضمار ألعاب قوى في مسابقة ركض يشارك فيها 37 عداءً وعداءة كنديين في ألبرتا (كندا) وتقام تحت إشراف الاتحادَين الدولي والكندي، مع العلم أنها ركضت مسافة 168 كلم بصورة متتالية خلال بطولة آسيا التي جرت في الهند في تموز العام الفائت.

وصُنّفت راشد، وهي عضو في الاتحاد اللبناني لألعاب القوى، عدّاءة دولية من مستوى النخبة في سباقات "الألترا ماراتون" المتخصّصة بها منذ سنوات عدة، وهي تُعدّ من الأبرز على مستوى لبنان ومنطقة الشرق الأوسط والقارة الآسيوية بأسرها.

ووصلت راشد الى مقاطعة ألبرتا الكندية آتية جواً من مونتريال مكان إقامتها منذ بداية العام الجاري للمشاركة في هذا الحدث الرياضيّ، وهو بطولة كندا في مسافات "الألترا ماراتون"، آملة بأن تحقق هدفها بتحطيم رقمها الشخصي المدوّن باسمها والبالغ 168 كلم عبر الركض 24 ساعة. وإستعداداً لمشاركتها في السباق، ركضت راشد مسافة 724 كلم في أيار الفائت على مدى شهر كامل وبصورة يوميّة دون انقطاع.

يُشار الى انّ راشد سبق أن شاركت في عشرات السباقات في جميع أنحاء العالم لمسافات الـ100 و200 كلم، ودوّنت اسمها في السجلّ الذهبي الدوليّ لمسافات "الألترا ماراتون".


MISS 3