انضمّ لاعب خط الوسط الإنكليزي الدولي السابق جيمس ميلنر إلى نادي برايتون قادماً من ليفربول، في صفقة انتقال مجانية لمدة عام مع خيار التمديد لعام إضافي، بحسب ما أعلن أمس برايتون، الذي أنهى الموسم في المركز السادس في الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
وقال مدرب برايتون الإيطالي روبرتو دي زيربي، عبر الموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد للغاية بالترحيب بجيمس في برايتون".
وتابع دي زيربي (44 عاماً): "هو إضافة ممتازة بالنسبة لنا وأنا متأكد من أنه سيساعدنا في الوصول إلى مستوى أعلى".
ويتضمّن سجلّ ميلنر (37 عاماً)، الذي بدأ مسيرته الكروية مع ليدز ودافع أيضاً عن ألوان نيوكاسل وأستون فيلا ومانشستر سيتي، الفوز بالعديد من الألقاب خلال السنوات الثماني التي قضاها في ملعب "أنفيلد" الخاص بفريق ليفربول، بما في ذلك الدوري الممتاز (2019-2020) ودوري أبطال أوروبا (2018-2019).
وينضمّ ميلنر (61 مباراة دولية) إلى برايتون في 30 حزيران الجاري، أي بعد انتهاء عقده مع الـ"ريدز" على أن يساهم بفضل الخبرة الكبيرة التي اكتسبها في الملاعب في إنجاح أول حملة للنادي في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".