روجيه فغالي يحتفظ بلقبه بطلاً لرالي جزّين

02 : 00

روجيه فغالي يتسلّم درعه من راعي السباق أمل أبو زيد

أحرز السائق روجيه فغالي وملاحه جوزيف مطر على متن سيارة "فولسفاغن بولو" لقب رالي جزين الحادي عشر الذي نظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة أمس في محافظة الجنوب، بالتعاون مع اللجنة اللبنانية لرياضات السيارات، وبمشاركة 24 سيارة، وقد اندرج في اطار الجولة الثانية من بطولة لبنان للراليات للعام الجاري بعد رالي الربيع.

وبذلك إحتفظ فغالي بلقب الرالي عاماً جديداً بعدما تصدّر السباق منذ المرحلة الأولى وحقق أفضل وقت في المراحل السبع الخاصّة، ليُضيف مع ملاحه مطر لقباً جديداً قبل شهرَين من رالي لبنان الدولي الذي سيقام منتصف ايلول المقبل. ودار صراع طاحن على المركز الثاني الذي فاز به باسل أبو حمدان وملاحه فراس الياس على "سكودا فابيا"، متقدّماً على أليكس فغالي وملاحه مارك حداد على "ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10" اللذين إحتلّا المركز الثالث.

وحلّ شادي الفقيه وملاحه سامر صفير على "ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10" رابعَين، ورودريك الراعي وملاحه روني أبو عبدو على "ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9" خامسَين، وإلياس الدهني وملاحه أمين عقل على "سيتروين دي أس 3" سادسَين، وديفيد مزهر وملاحه جورج دعيبس على "سيتروين دي أس 3" سابعَين، وجوزيف سالم وملاحه سامي عواد على "بيجو 208 في تي آي" ثامنَين، وشربل شبلي وملاحته دولين شلينك على "ميتسوبيتشي لانسر ايفو 8" تاسعَين، وكارل رزق وملاحه كريم أبو الياس على "ميستوبيتشي لانسر إيفو 9" عاشرَين. كما أحرز روجيه فغالي لقب فئة "آر سي 2"، وشادي الفقيه لقب المجموعة "ن"، بينما إحتفظ الدهني بلقب فئة الدفع الأمامي وأحرز كأس التصنيف. ونال سالم كأس "آر سي 4 آر2، وأليكس فغالي كأس فئة "أس أن 1"، وشبلي كأس فئة "أس أن 2 "، ووليد شلينك وملاحه أندريه عشقوتي على "رينو كليو أر أس" كأس "أس أن 3"، والسائق جايسون وهبه كأس السائق الناشئ، وأندريه مهنا كأس الملاح الناشئ، فيما أحرزت جوانا حسّون وملاحتها فرانس سعيد على "رينو كليو أر أس" كأس السيدات.

وفي ختام السباق، أقيم حفل التتويج بحضور كبار الحضور من رسميين وإداريين ورياضيين وإعلاميين ومحبّي الرياضة الميكانيكية.


MISS 3