ريال مدريد يضمّ خوسيلو بالإعارة

02 : 00

أكّد ريال مدريد الإسباني استقدام المهاجم الدولي المخضرم خوسيلو على سبيل الإعارة من إسبانيول. وكشف النادي الملكي في بيان انه يملك "خيار شراء عقد" خوسيلو في نهاية إعارة اللاعب البالغ 33 عاماً. وانضم خوسيلو إلى أكاديمية ريال مدريد في سن العشرين ولعب موسمين مع الفريق الرديف كاستيا، وحمل ألوان الفريق الأول في 2011.

وتوّج خوسيلو مع منتخب إسبانيا الأحد بلقب دوري الأمم الأوروبية على حساب كرواتيا بركلات الترجيح، وسيقدّمه ريال اليوم. وكان المهاجم الفارع الطول (1.92 م) احدى المفاجآت السارة في تشكيلة المدرب الجديد للمنتخب لويس دي لا فوينتي، فسجّل ثلاثة أهداف مع "لا روخا" في أربع مباريات، وكان بديلاً في المباراة النهائية امام كرواتيا، بعد أن سجل هدف الفوز المتأخر في نصف النهائي ضد إيطاليا.

وفيما تُسارع المنتخبات عادة باستدعاء اللاعبين المتألقين مع أنديتهم، تبدو قصة خوسيلو معكوسة، مع استعادة ريال مدريد لاعبه السابق، على إثر تأديته المميزة في المباريات الدولية. حمل اللاعب المولود في شتوتغارت ألوان أندية في إسبانيا (سلتا فيغو، ديبورتيفو لا كورونيا، ألافيس وإسبانيول)، ألمانيا (هوفنهايم، فرانكفورت وهانوفر) وإنكلترا (ستوك ونيوكاسل)، لكن بروزه دولياً حصل في خريف عمره الكروي.

وقال خوسيلو: "العمر مجرّد رقم".

سجّل أفضل رصيد الموسم المنصرم، مع 17 هدفاً في مختلف المسابقات، على رغم هبوط فريقه إلى المستوى الثاني من الدوري الذي حلّ ثالثاً في ترتيب هدافيه (16).

MISS 3