أوضح النّائب أحمد الخير أنّ تكتّل الاعتدال الوطني تلقّى اتصالاً من السفارة الفرنسيّة للقاء الموفد الفرنسيّ جان إيف لودريان يوم الجمعة، على أن يُمثّل التكتل في هذا اللقاء.
وأشار الخير إلى أنّه صارحَ نوّاب التكتل بأنه لا يستطيع أن يأخذ أعضاءَ التّكتل معه بناءً لطلب الفرنسيّين، وبالتالي سيكون هو المُمثّل للإعتدال يوم الجمعة.