أول عرض لـLouis Vuitton في عصر فاريل وليامز

02 : 00

كان عرض Louis Vuitton الذي أقيم في الهواء الطلق في انطلاق «أسبوع الموضة الرجالية» في باريس، مميّزاً بطابعه غير التقليدي، وبالعدد الكبير من المشاهير الذين حضروه، وبكونه الأول للمصمّم النجم فاريل وليامز منذ تولّيه الإدارة الفنية للدار الراقية، وبما تضمّنته تشكيلته من إبتكارات. وأقيم العرض على جسر Pont Neuf القريب من المقرّ الرئيسي للدار، وبرزت فيه السينوغرافيا والمشاركة اللافتة لجوقة إنجيلية. وتوالى مرور العارضين المتنوّعي القوام والسمات البدنية على سجادة ذهبية ضخمة مُدّت على طول أقدم جسر باريسي، على نغمات أوركسترا يقودها عازف البيانو النجم لانغ لانغ.

وأوضحت Louis Vuitton أن اختيار اللون الذهبي الذي لم يكن مع ذلك حاضراً بشكل كبير في الملابس، هو تعبير عن الشمس التي شكلت محور التشكيلة. ومن أبرز التصاميم التي تضمّنتها، تلك المقتبسة بأناقةٍ من بزات عسكرية أو ملابس تمويه. ولوحظ في التشكيلة أن الأحذية كبيرة والبدلات أكثر التصاقاً بالجسم مما كانت عليه، أما نقشة المربعات التي اشتهرت بها الدار، فحاضرة على كل التصاميم.

وحضر العرض عدد كبير من النجوم، منهم المغنية ريهانا و بيونسيه وزوجها مغني الراب جاي زي. وخلافاً لعادته، خصص فاريل وليامز وقتاً للقاءات مع وسائل الإعلام قبل العرض. وقال إنّ «أشخاصاً كثيرين خسروا حياتهم لجعل الثقافة المرتبطة بذوي البشرة السوداء حاضرة في عالم الموضة».


MISS 3