صورة من الماضي

النجمة بطلاً لكأس لبنان لعام 1987

02 : 00

من المباراة النهائية بين النجمة والتضامن بيروت

أحرز فريق النجمة كأس لبنان بكرة القدم لعام 1987 بعد فوزه في المباراة النهائية على التضامن بيروت بهدفين نظيفين سجلهما محمود حمود في الدقيقتين (36) و(90) على ملعب الصفاء في وطى المصيطبة بحضور نحو خمسة آلاف متفرج، وذلك للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 1971.

وفور انتهاء المباراة تسلم قائد الفريق النبيذي حسن عبود الكأس من رئيس إتحاد اللعبة نبيل الراعي، وبعدها طاف لاعبو النجمة في أرجاء الملعب، وحملوا مدرّبهم سمير العدو ومساعدَيه زين الهاشم وسميح شاتيلا على الأكتاف.

قاد المباراة طاقم حكام سوري مؤلف من نزا وته (رئيسي) وعاونه حكما التماس محمد حيدر وفايز بيطار، وبلغ دخلها رقماً قياسياً هو مليون ومائة وستة آلاف ليرة.

ولقيت مسابقة الكأس حماساً واندفاعاً من الأندية، حيث شارك في منافساتها 70 نادياً من مختلف الدرجات. وكان وصل الى الدور الـ16 تسعة اندية من الدرجة الثانية هي الأرز، نجمة العهد الجديد، البرج (بيروت)، السلام صور، النهضة عين بعال والتضامن النبطية (الجنوب)، الروضة الدكوانة (جبل لبنان)، التضامن طرابلس وحركة الشباب (الشمال). وسجّل الكرامة البيرة اكبر نتيجة في هذه المسابقة، إذ إكتسح الهلال حارة الناعمة (14-1)، كما سحق نجمة العهد الجديد خصمه الإصلاح البرج الشمالي (9-1).


MISS 3