فادي سمعان

اليوم انطلاق مسابقة كأس النخبة

فوز الصفاء والبرج في كأس التحدّي

20 تموز 2019

09 : 52

لاعب الصفاء علي بلّوط بين فال وعثمان
إفتتحت بعد ظهر امس مسابقة كأس التحدي في كرة القدم، والتي تسبق انطلاق بطولة الدوري اللبناني لموسم 2019-2020، فأقيمت مباراتان، جمعت الاولى الصفاء مع شباب البرج وأسفرت عن فوز الاول بنتيجة (4-0) ضمن المجموعة الاولى، فيما جمعت الثانية البرج مع التضامن - صور وأسفرت عن فوز البرج (2-0) ضمن المجموعة الثانية.

تقام الجولة الثانية من المسابقة يوم الثلثاء المقبل، فيلعب الصفاء مع طرابلس الرياضي على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونيه، والتضامن - صور مع السلام - زغرتا على ملعب العهد.

الصفاء – شباب البرج

على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونيه، فاز الصفاء على البرج بأربعة اهداف نظيفة، سجلها محمد عثمان في الدقيقة 35، واضاف حسن هزيمة الهدف الثاني في الدقيقة 45+3. وسجل زين طحان الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 85، قبل أن يختتم بنفسه مهرجان الأهداف بتسجيله الرابع لفريقه في الدقيقة الأخيرة.

البرج – التضامن

وعلى ملعب كفرجوز، فاز البرج على التضامن - صور بهدفين للاشيء. تقدّم البرج بواسطة عبد الفتاح عاشور في الدقيقة 17 مستثمراً كرة عرضية من زميله سميح دمج، وجاء الهدف الثاني عبر السنغالي بابا سيس في الدقيقة 36 مستغلاً خطأ دفاعياً.

على صعيد آخر، تفتتح بعد ظهر اليوم منافسات مسابقة كأس النخبة، فيلعب العهد حامل اللقب مع شباب الساحل (المجموعة الاولى) على ملعب بلدية بحمدون، والانصار مع الاخاء الاهلي - عاليه على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونيه.

وتقام المباراتان الساعة الخامسة عصراً.


MISS 3