إلتون جون يُودّع المملكة المتّحدة

02 : 00

أحيا إلتون جون الأحد المنصرم آخر حفلة موسيقية له في المملكة المتحدة ضمن جولته العالمية الوداعية، خلال مهرجان Glastonbury الموسيقي الشهير. وعلى وقع هتافات الحاضرين، وصل النجم البالغ 76 عاماً مرتدياً بزة فضية وواضعاً نظارات بزجاجتين حمراوين إلى المسرح، قبل أن يجلس أمام البيانو ويبدأ بعزف Pinball Wizard، وهي أغنية أدّاها في فيلم Tommy عام 1975. ثم أدّى أغنية The Bitch is Back، قبل أن يلقي كلمةً قال فيها: «هذه أمسية مميزة جداً ومؤثرة لي، إذ قد تكون هذه الحفلة الأخيرة لي في المملكة المتحدة، لذا يهمّني أن يكون أدائي جيداً». وواصل بعدها حفلته مع أغنيات شهيرة له بينها Your Song وCandle in the Wind وCrocodile Rock.

وقام المغني البريطاني بإهداء أغنية Don›t Let the Sun Go down on Me لصديقه جورج مايكل الذي توفي في يوم عيد الميلاد سنة 2016. ورافقه خلال الحفلة التي امتدّت على ساعتين، كل من فرقة London Community Gospel Choir وجايكب لاسك من فرقة Gabriels.

وأنهى جون الحفلة بأغنية Rocket Man التي أدّاها وهو يعزف على البيانو فيما أُطلقت تزامناً مفرقعات عدة. وشكر الحاضرين لارتدائهم ملابس تحتفي بـ52 عاماً من الحب والوفاء. وقال: «لقد أمضيت أفضل اللحظات، لن أنساكم قط. أنتم في بالي وقلبي وروحي، كنتم مذهلين».

MISS 3