سياسيون يهنئون بالأضحى

11 : 07

عشية عيد الأضحى عايد السياسيون اللبنانيين آملين بأيام أفضل.

الرئيس سعد الحريري غرّد على حسابه عبر تويتر كاتباً: "أضحى مبارك. أعاده الله على الجميع بالخير والامان. على أمل أن يعود لبنان وطنا كامل المؤسسات لا ضحية أطماع وأحقاد".


  


وهنأ وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال جورج بوشكيان في بيان، اللبنانيين بعيد الأضحى المبارك، وقال: "يطل عيد الأضحى المبارك على اللبنانيين هذا العام، وهم أكثر ايماناً وأكثر رجاء وأكثر صلابة وتمسكاً بلبنان الخير والمحبة والعطاء والإلفة. يبقى وطننا مثالاً للعيش المشترك بين الأديان، ورسالة تعدّدية سامية لسائر الشعوب، وموئلاً للحريات والثقافة والحضارة. أتمنى للبنانيين والمسلمين خاصة عيد سلام وطمأنينة وراحة بال، وأن يستعيدوا قوّتهم ويستمرّوا في نضالهم من أجل لبنان آمن ومزدهر ومستقر، ويكون قد تعافى واستعاد طريق النمو والازدهار."


وكتب النائب فادي علامة على حسابه عبر تويتر: "أضحى مبارك للبنانيين جميعا والمسلمين خصوصا، لتكن هذه الأيام فرصة للتلاقي والمحبة والحوار والترفّع بالتنازل لمصلحة وطننا ‎لبنان للتوافق والخروج من الأزمة السياسية والمالية والإقتصادية".


  


غرّد النائب رازي الحاج على حسابه عبر "تويتر": يحل عيد الأضحى هذا العام في غمرة الأزمات وانهيار الدولة ومؤسساتها وفي ظل شغور طال أمده، لكن لا بد أن يشرق الضوء في آخر النفق ويعود لبنان إلى الزمن الجميل، جنة الشرق والعالم".



MISS 3