بيرم التقى وفد نقابة مصمّمي الغرافيك

16 : 45

استقبل وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم بمكتبه في الوزارة، وفداً من نقابة مُصمّمي الغرافيك، برئاسة النّقيب باتريك ناكوزي، وعضويّة: علي كمال الدين، ارنست بعقليني، رحاب ذبيان وفدوى زبيب.


ورافق الوفد محامي النّقابة جوزف كرم.


وأشار بيانٌ للنقابة إلى أنّ "الوفد استهل اللقاء بتهنئة وزير العمل بتعيينه رئيس فريق الحكومات خلال المؤتمر الـ49 لوزراء العمل العرب الّذي عُقِد في القاهرة، ومعايدته بالأضحى. وقد دعا الوفد الوزير بيرم لحضور ورعاية المحاضرة التي تُنظّمها النقابة والمخصصة للمصممين وطلاب الجامعات حول "مقابلات العمل من خلال الذكاء الاصطناعيّ" السّبت ٨ تموز في مجمّع Hexa الشويفات. ورحّب الوزير من جانبه بهذه المبادرة الخلّاقة، واعداً بحضور هذه المحاضرة ورعايتها".


ولفت البيان إلى أنّ "الوفد وضع الوزير بيرم في صورة ورشة التّعديلات التي أقامتها النقابة من خلال الجمعيّة العموميّة، والتي أقرّت خلالها بالإجماع العديد من التعديلات على القانون الاساسيّ والنظام الداخلي للنقابة وتحديثهما في العديد من البنود والموادّ، وأبرز هذه التّعديلات، تغيير اسم النقابة ليتماشى وواقع العصر والمهنة، وأيضاً، إلزام المنتسبين الجدد بإبراز الشّهادة الجامعيّة، كشرطٍ لانتسابهم إلى النّقابة. وهنّأ الوزير الوفد على هذه التّعديلات المحقّة، الّتي تعملُ على تطوير هذه المهنة".

MISS 3