تورام في طريقه إلى إنتر ميلان

02 : 00

وصل المهاجم الفرنسي الدولي ماركوس تورام، المنتهي عقده مع بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، إلى ميلانو امس لإنهاء صفقة انتقاله الى صفوف إنتر.

وأكد مصدر في النادي الايطالي، الذي أنهى الموسم المنصرم في المركز الثالث في الدوري المحلي "سيري أ"، ان تورام، البالغ من العمر 25 عاماً، موجود في ميلانو، بقوله: "إنه هنا"، مؤكداً ايضاً صحة الصور التي بثتها شبكة "سكاي سبورت" عن وصول طائرة اللاعب الى مطار ميلانو-ليناتي.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن ماركوس تورام (10 مباريات دولية)، نجل المدافع الدولي السابق لبارما وجوفنتوس الايطاليين وبطل العالم 1998 ليليان تورام، سيجتاز الفحص الطبي قبل توقيع عقد مدته خمس سنوات حتى العام 2028.

واختار تورام، المولود في بارما حيث كان والده يلعب وقتها، اللعب في صفوف إنتر ميلان لمواصلة تألقه، بعدما دافع عن ألوان سوشو وغانغان الفرنسيين ومونشنغلادباخ.

ويشارك إنتر الموسم المقبل في مسابقة دوري ابطال أوروبا التي بلغ مباراتها النهائية هذا الموسم، وخسر أمام مانشستر سيتي الإنكليزي (صفر-1).

وسيشكل تورام، الذي تحوّل تدريجياً إلى قلب هجوم بعدما لعب لفترة طويلة كجناح، ثنائياً هجومياً إلى جانب بطل العالم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز، بعد رحيل المخضرم البوسني إدين دجيكو المنتقل إلى فنربغشه التركي.

ويجري إنتر مفاوضات مع تشلسي الانكليزي لمحاولة حل المعادلة الاقتصادية التي من شأنها الإبقاء على مهاجمه البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو في صفوفه، بعدما لعب معه الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

MISS 3