سياسيّون يعايدون اللبنانيين بالأضحى المبارك

10 : 43

في أوّل أيام عيد الأضحى المبارك، غرّد رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع صورة عبر تويتر قائلاً: "عيد مبارك. عيد الأضحى".






رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل بدوره غرّد عبر تويتر: "أضحى مبارك، نتمنّى ان يحلّه الله على اللبنانيين عامّة والمسلمين خصوصاً بالخير وعلى لبنان بالخروج من نفقه".




أمّا النائب طوني فرنجية فقال: "يستحق لبنان أن نضحّي من أجله ونستحق كلبنانيين ان نضحّي من أجل بعضنا البعض. عسى أن يكون عيد الأضحى مناسبة لنتطلع معاً الى أيام تحمل الخير والبركات والصحة والطمأنينة للجميع".




النائب ملحم خلف قال: "كل المحبة لأهلنا الذين لا يعرفون من العيد الا بهجة الايمان في خضم مآسيهم اليومية. نتبادل التهاني بالأضحى ونتبارك، ونستبدل امنياتنا الكلامية بالعمل على هُدى معاني العيد ونضحّي بالأنانية، علّنا نؤمن لناسنا الامان والطمأنينة، ونعيد انتظام الحياة العامة الذي يبدأ بإنتخاب رئيس الدولة!".




بدورها غرّدت النائبة غادة أيوب عبر تويتر فكتبت: "أضحى مبارك أعاده الله على الجميع بالخير والصحة وراحة البال آملين أن يضحّي المسؤولون من أجل قيامة وطننا لبنان، لا أن يضحّوا بالوطن من أجل حماية مصالحهم، لنعيش جميعاً مسلمين ومسيحيين بكرامة ومساواة تحت سقف ‎دولة القانون. كل سنة وأنتم بألف خير".




















MISS 3