نابولي يقترب من التمديد لأوسيمهن

02 : 00

اقترب نابولي، المتوّج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة الأولى منذ 1990، من توقيع عقد جديد مع مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمهن في ظل عدم رغبة أي نادٍ بالوصول الى المبلغ الذي يطالب به النادي الجنوبي.

وأفاد موقع «فوتبول-إيطاليا» المتخصّص بأخبار كرة القدم الإيطالية، بأن نابولي عقد في الأيام القليلة الماضية اجتماعه الثاني مع وكيل أعمال اللاعب روبرتو كاليندا، وأن الطرفين اقتربا من التوصّل الى اتفاق يتضمّن تحسين راتب اللاعب، على أن يشمل العقد الجديد بنداً جزائياً.

لكنّ الطرفين ليسا في عجلة من أمرهما من أجل حسم المسألة بحسب الموقع، لأنهما واثقان من أن اللاعب لن يرحل هذا الصيف مع النادي المرتبط به أصلاً حتى العام 2025.

ويدين نابولي بالكثير لأوسيمهن (24 عاماً) بعدما أدّى دوراً رئيسياً في قيادته الى لقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ 1990، بتسجيله 26 هدفاً في 32 مباراة خاضها في «سيري أ» الموسم المنصرم.

ولا يبدو أن أياً من الأندية المهتمة بخدمات اللاعب الذي يدافع عن ألوان نابولي منذ 2020، مستعدّ لدفع مبلغ الـ120 مليون يورو الذي يطالب به النادي الجنوبي.

وكشفت صحيفة «ليكيب» الرياضية الفرنسية أن باريس سان جرمان بطل فرنسا تخلّى عن مسعاه لضمّ أوسيمهن هذا الصيف، وسيصبّ تركيزه الآن على التعاقد مع مواطنه راندال كولو مواني من أينتراخت فرانكفورت الألماني.

كما أنه من المستبعد جداً أن يحقّق مانشستر يونايتد الإنكليزي رغبته في ضمّ أوسيمهن، في ظلّ عدم قدرته على دفع المبلغ المطلوب. 


MISS 3