"تحالف وطني" يُندّد بـ"تلفيقات" حسين مرتضى على بولا يعقوبيان

11 : 07

أعلن تحالف وطني أنّه "وفي تقرير على التك توك، يسوح بك المدعو حسين مرتضى، الإعلامي الممانع، في رحلة ترسمها مخيلته عن دور للملياردير جورج سوروس، كأنه اليد الخفية في الصراع بين الحلف الأطلسي وروسيا. ثم يسترسل في ابتداع المحاور وتصنيفاتها، التي يرسمها شرقاً وغرباً، من تونس والجزائر إلى سوريا والجوار، ومن أوروبا الغربية إلى بلاد السند والهند. لينتقل فجأة في تلفيقاته عن الصراع في الميدان السوري، ليقرأ علينا سردية ملفّقة عن السياسيّة اللبنانية النائبة والإعلامية المشهورة من دون أن يسميها، ويقصد بها نائبة تحالف وطني بولا يعقوبيان والمتعاونيين معها، ليرميَ عليها وعليهم تهمة التخوين، بزعم أنّها استضافت ورافقت الإسرائيلية من أصل روسيّ المعتقلة لدى حزب الله العراق شقيق حزب الله لبنان".


أضاف في بيان: "وفي سرديته تلك، يتحدث حسين مرتضى بلغة "نحن"، وهو معروف بانتمائه لحزب الله.


لذلك يهم تحالف وطني التأكيد على ما يلي:


1- أن كل ما ورد في تقرير حسين مرتضى على التك توك بما يخص النائبة بولا يعقوبيان هو افتراء وكذب وترهات ابتدعتها مخيلته أو هي من إملاءات مشغليه في حزب الله.


2-إنّ بولا يعقوبيان من موقعها النيابي والسياسي في تحالف وطني، لا ترهبها تهويلات حسين مرتضى ومن هم خلفه، ولا تثنيها وتحالف وطني عن النشاط والمجاهرة بالتمسّك ببناء دولة القانون والمؤسسات، والتنديد بتحالف الفساد والسلاح الذي أفلس البلاد ووضعها على حافة الانهيار الشامل.


3- إننا نعتبر ما ورد في تقرير حسين مرتضى ضدّ نائبة التحالف بولا يعقوبيان ونعتها بالخيانة هو رسالة تهديد لأمنها وسلامتها، لذلك نضع تقريره هذا بعهدة الأجهزة الأمنيّة والقضائيّة ليبنى على الشيء مقتضاه. ونحذّر الجهات التي يتحدث حسين مرتضى باسمها من مغبة المساس بحرية وأمن وسلامة النائبة يعقوبيان.


4- ندعو قيادة حزب الله التي يتلطى حسين مرتضى تحت عباءتها، أن تكشفَ للعلن عن مدى وحيثيّة علاقته بالحزب .

وإلّا فسوف نتعاملُ مع ما أدلى به مرتضى تجاه القضاء والرأي العام بأنّه صادرٌ عن حزب الله". 

MISS 3