إلتحق جناح المنتخب الأميركي لكرة القدم كريستيان بوليسيتش بميلان الايطالي قادماً من تشلسي الانكليزي، وفق ما أعلن الناديان.
وجاء في بيان للنادي الايطالي أن بوليسيتش (24 عاماً) وقّع على عقد «حتى 30 حزيران من العام 2027 مع خيار التمديد لعام إضافي».
وفي حين لم يذكر الناديان قيمة الصفقة، أشارت تقارير إعلامية الى انها بلغت نحو 22 مليون يورو.
ويغادر بوليسيتش لندن بعد أربعة مواسم أمضاها في «ستامفورد بريدج»، حيث خاض 145 مباراة مع تشلسي وسجل 26 هدفاً، وحقق خلالها لقب دوري أبطال أوروبا في العام 2021.
وبدأ بوليسيتش مسيرته اليافعة في عدة فرق أميركية قبل أن يصل الى أوروبا من بوابة بوروسيا دورتموند الالماني في العام 2015، الذي خاض معه أول مباراة احترافية مطلع 2016.
أمضى ثلاثة مواسم ونصف مع دورتموند وخاض معه 127 مباراة مسجلاً 19 هدفاً، وتوّج معه بكأس ألمانيا 2017.
دولياً، خاض 60 مباراة مع المنتخب الاميركي محرزاً 25 هدفاً، وحقق معه لقب دوري أمم الكونكاكاف في العامين 2020 و2023.
شارك في مونديال قطر 2022 حيث خرجت بلاده من الدور ثمن النهائي امام هولندا (1-3).