تيمور جنبلاط زار دير الناعمة: نأمل تعافي لبنان من محنته

15 : 31

زار رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب تيمور حنبلاط، اليوم السبت، دير الناعمة برفقة وفد ضم النائبين مروان حمادة وراجي السعد، نائبة رئيس الحزب الدكتورة حبوبة عون، الدكتور ناصر زيدان، وكيل داخلية الشوف في التقدمي عمر غنام.


وكان في استقبال جنبلاط والوفد المرافق الرئيس العام للرهبنة المارونية اللبنانية الأباتي هادي محفوظ، رئيس دير الناعمة الأب سمير الغاوي الى عدد من المسؤولين من الرهبنة ورؤساء الأديرة في المنطقة والمحامي عبدالله مسلم.


واقيم لجنبلاط والوفد المرافق غداء تكريمي، تحدث فيه الأباتي محفوظ عن "العلاقة التاريخية التي تربط المختارة وآل جنبلاط والحزب التقدمي الاشتراكي بالرهبنة اللبنانية"، شاكراً لجنبلاط والوفد المرافق الزيارة، ومتمنيا "استمرار التعاون لما فيه خير الجبل ولبنان"، ومهنئأ جنبلاط على تسلمه رئاسة الحزب التقدمي الاشتراكي خلفاً لوليد جنبلاط الذي يحظى باحترام كبير لدى الرهبنة اللبنانية.


بدوره شكر جنبلاط الأباتي محفوظ والرهبنة اللبنانية على الاستقبال، مؤكدا "التعاون الذي كان قائما مع رؤساء الرهبنة السابقين، ومنهم الاباتي باسيل الهاشم الذي فقدته الرهبنة الأسبوع الماضي". آملاً بتحسن الظروف والتعافي للبنان من محنته، لاستكمال مسيرة التعاون في المستقبل". 

MISS 3