فاجعة إغترابيّة جديدة..

بالفيديو والصّور: جريمة تهزّ ميشيغان.. لبنانيٌّ قُتل على يد طبيبه

15 : 24

هزّت جريمة قتل ولاية ميشيغان الأميركيّة، حيث أطلق طبيبُ أسنانٍ غير مرخّص النّار، وقتل أحد مرضاه بمنزله في ديربورن بعد منتصف ليل 6 تمّوز، وفقاً للتحقيقات الأولية وتقرير شرطة ديربورن.


في التّفاصيل، فقد قُتِلَ مريضٌ بالرّصاص في منزل بمدينة ديربورن في ولاية ميشيغان على يد "طبيب أسنان".


وأعلنت شرطة ديربورن عن توجيه اتهامات ضد زايد البدور (52 عاما) في وفاة أحمد نصر الدين في 6 تموز.




وأوضحت الشرطة أنه "تم العثور على نصر الدّين مقتولا بالرّصاص بمنزلٍ في شارع أولمستيد، بالقرب من وسط المدينة".


ووُجِّهت إلى البدور تهمة القتل من الدرجة الأولى، بالإضافة إلى تهمة جناية بسلاح ناري.


وقالت شقيقة نصر "إن البدور كان يدير "عيادة أسنان" من قبو منزل".



وكان نصر تواصل مع البدور، وطلب منه أن يُسكّن ألم أسنانه؛ وردّاً على ذلك، طلب البدور من نصر الدّين أن "يأتي إلى المنزل في منتصف ليل الأربعاء لتسكين بعض الآلام، بحسب شقيقة المغدور".


وأشارت الشقيقة إلى أنَّ "هذه ليست المرة الأولى التي يتواصل فيها المغدور بالبدور، فقد زاره مرات عدّة لتوفير أجور أطباء الأسنان الباهظة، لكن على ما يبدو فقد تسبّبت له تلك الزّيارات بآلام حادّة".


وتعتقدُ أسرة الضحية أنَّ "البدور شعر بالتهديد من قبل نصر الدّين، واعتقد أنّه قد يُخبر السلطات عن الممارسة غير القانونيّة المزعومة".


وقد تم اعتقال البدور في يوم الجريمة.




وذكرت وسائل إعلام محليّة في ميشيغان أنّ "المشتبه به حاول الحصول على اعتمادٍ كطبيب أسنان في ولاية مينيسوتا، لكنَّ طلبه قوبل بالرَّفض، وبعد ذلك، جاء إلى ولاية ميشيغان".


في المقابل، ووفقاً لتقريرٍ صادرٍ عن شرطة ديربورن، فقد رد الضباط على مكالمة طوارئ الساعة الأولى فجر يوم 6 تمّوز، وفق صحيفة "أراب أميركان نيوز".


وبحسب التقرير، اتصل معتز البدور (نجل المتهم) برقم 911، قائلاً إنَّ "شخصاً ما" اعتدى على ممتلكاتهم وكان داخل المنزل، وجده والده وأطلق عليه الرصاص".


وذكر التقرير أنه "فور وصول الشرطة إلى مكان الحادث، عثرت الدوريّة على جثّة ملطّخة بالدّماء داخل غرفة التّشمّس، وقد أُصيبت الضحيّة برصاصةٍ في رأسه وتوفي على الفور".


كما وأشار التّقرير إلى أنّ "الشّرطة ألقت القبضَ على زايد البدور، ونقلته إلى مقرّ الإدارة لمواصلة التحقيق".



MISS 3