سيعود قائد المنتخب الويلزي آرون رامسي إلى ناديه الأول كارديف سيتي في عقد يمتد لعامين.
وتوصّل رامسي (32 عاماً)، إلى اتفاق مع نيس الفرنسي لإنهاء العام الأخير من عقده، بحسب ما أعلن النادي الفرنسي، حتى يتمكن اللاعب من الانضمام إلى كارديف سيتي الذي يلعب ضمن المستوى الثاني الإنكليزي «تشامبيونشيب».
وكان يتبقى عام واحد على عقد رامسي مع نيس، لكنه طلب أخيراً من إدارته عدم الاستمرار في اللعب في صفوفه.
واجتاز رامسي الفحص الطبي بنجاح في كارديف، النادي الذي تكوّن فيه قبل أن يقضي عشر سنوات في أرسنال، ثم خاض تجارب متفاوتة مع جوفنتوس الايطالي والرينجرز الاسكتلندي.
في نيس، حيث وقّع في صفقة انتقال حرّ بعد انتهاء عقده مع جوفنتوس، لعب رامسي 34 مباراة، منها 27 في الدوري الفرنسي و7 في مسابقة «كونفرنس ليغ» خلال موسم 2022-2023. وفي المحصلة، سجل هدفاً واحداً وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.
وقال رامسي لموقع كارديف سيتي على الإنترنت: «إنه شعور لا يصدق أن أعود إلى هنا في النهاية».
وتابع: «إعتقدت دائماً أنني سأعود يوماً ما، والآن حان الوقت المثالي للقيام بذلك».