الخير استقبل وفداً من بلدية بقاعصفرين: نؤمن بالقضاء ونطلب اخراج الملف من التداول الاعلامي

13 : 36

استقبل النائب أحمد الخير وفداً من بلدية ومخاتير بقاعصفرين الضنية في دارته في المنية، وذلك للوقوف على آخر المستجدات، في ما يتعلق بالنزاع العقاري بين بلدة بقعصفرين وقضاء بشري.


وقد سلّم الوفد النائب الخير "ملفاً متكاملاً يتضمن الخرائط التي تثبت حدود قضاء المنية -الضنية عند القرنة السوداء، متمنياً عليه الوقوف بوجه حملة التحريض الاعلامية والسياسية التي تتعرض لها البلدة من دون وجه حق".


من جهته، قال الخير إن "قضية بقاعصفرين هي قضية أصحاب حق، وهي قضية قضاء المنية الضنية مجتمعاً"، مؤكداً وقوفه مع اهالي بقاعصفرين، وعدم السماح بالتعدّي على شبر واحد من ارض قضاء المنية - الضنية لأننا اصحاب حق ولا نقبل بالتعدّي على حقوق منطقتنا من اي كان".


وأضاف: "نحن ومنذ اللحظة الاولى أبدينا ثقتنا بالقضاء اللبناني، واهالينا في بقاعصفرين قاموا بما يجيز لهم القانون من خلال وكيلهم القانوني الذي طلب نقل الملف من يد القاضي العقاري بحجة الارتياب المشروع، ففوجئنا بحملة شرسة على هذه الخطوة التي هي حقّ لكلّ لبناني، وكان الهدف من الحملة الضغط على القضاء وآلية عمله".


وتابع: "ان ايماننا بالقضاء يحتّم علينا اخراج الملف من التداول الاعلامي، وترك القضاء يعمل بدون ضغوط، حتى يصل الى النتائج المرجوّة، وللأسف هناك من يضع العربة قبل الحصان، ويريد ان يخرج بنتيجة لصالحه قبل ان يسير القضاء في اجراءاته".

وختم : "نحن نؤمن بلبنان وطن لكل أبنائه، ومؤمنون بمؤسسات الدولة وفي مقدمتها القضاء والجيش اللبناني الذي لن يسمح باشتعال الفتن، ويعمل بكل طاقته رغم الصعوبات".

MISS 3