ميسّي يُشارك في تمارين إنتر ميامي

02 : 00

شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسّي في أول حصة تدريبية مع زملائه الجدد في فريقه إنتر ميامي الأميركي، وسط حرارة مرتفعة بلغت 30 درجة مئوية.

وحظي ميسّي وزميله السابق في برشلونة الإسباني سيرجيو بوسكيتس باحتفال كبير لدى دخولهما ارضية الملعب، حيث وقف زملاؤهما الجدد على الجهتين وهم يصفقون محتفلين بتواجدهما.

تابع الحصة التدريبية اكثر من 200 من رجال الاعلام، في حين لم يكن العدد يتخطى اكثر من 10 صحافيين في السابق.

وتمّ تقديم ميسي رسمياً الى وسائل الاعلام الاحد الماضي، الى جانب النجم الانكليزي السابق ديفيد بيكهام احد مالكي النادي الاميركي. ومن المتوقع ان يخوض مباراته الرسمية الاولى يوم الجمعة المقبل.

ويحتل ميامي المركز الاخير في الدوري الاميركي لكرة القدم، وسيواجه كروز ازول المكسيكي في 21 الجاري في مسابقة «كأس الدوريين» التي ينظمها الاتحادان الاميركي والمكسيكي.

ولم تتأكد مشاركة ميسي اساسياً في هذه المباراة ام انه سيدخل بديلاً، في الوقت الذي طالب مدربه ومواطنه جيراردو «تاتا» مارتينو انصار النادي بالصبر لكي يصبح الارجنتيني جاهزاً بدنياً للمشاركة.

يذكر انه خلافاً للبطولات الاوروبية، فان الدوري الاميركي يبدأ في شباط وينتهي اواخر تشرين الاول، ثم تخوض الفرق ادوار «البلاي اوف» قبل خوض المباراة النهائية في 9 كانون الاول.

وعلى رغم احتلال ميامي المركز الاخير في الدوري، فإنه لا يزال يملك الامل في بلوغ الادوار الاقصائية، شرط ان يكون لميسي تأثير كبير في ذلك.

MISS 3