نيمار باقٍ مع سان جرمان

02 : 00

نيمار مُسدّداً الكرة خلال التمارين (أ ف ب)

أكد النجم البرازيلي نيمار رغبته في البقاء مع ناديه الحالي باريس سان جرمان الفرنسي وفي صفوف منتخب بلاده، بعد الشائعات التي تحدثت عن امكانية رحيله عن فريقه، وبعد الشك الذي اثاره عقب خروج البرازيل من ربع نهائي مونديال قطر حول مصيره مع «السيليساو». وقال نيمار: «آمل في البقاء في سان جرمان هذا الموسم، لدي عقد معه ولم يتحدث معي اي مسؤول حتى الآن»، بشأن الانتقال المحتمل الى فريق آخر. واضاف النجم البرازيلي: «انا هادئ على رغم الودّ المفقود بيني وبين انصار النادي. سأكون متواجداً هنا مع حب او من دونه».

وشهدت سوق الانتقالات الشتوية شائعات تناولت امكانية رحيل نيمار (31 عاماً) عن سان جرمان بسبب اصاباته المتكررة من جهة، واعادة بناء فريق العاصمة الفرنسية من جهة ثانية باشراف المدرب الجديد الاسباني لويس انريكه.

وغاب نيمار عن الملاعب منذ شباط الماضي بعد خضوعه لعملية جراحية في كاحله، وعاود التدريبات الفردية في الايام الاخيرة، ومن المتوقع ان يشارك في التدريبات الجماعية لاحقاً. واكد نيمار من جهة اخرى انه سيواصل الدفاع عن الوان منتخب البرازيل، بعد ان المح الى امكانية اعتزاله اللعب دولياً بعد فشل فريقه في احراز مونديال قطر 2022 والخسارة امام كرواتيا بركلات الترجيح في ربع النهائي.

وقال نيمار: «بعد كأس العالم، لم اكن اريد مواصلة المشوار، ليس فقط بسبب ألم الخسارة لكن من اجل تحاشي معاناة عائلتي التي تحملت الكثير». واضاف ضاحكاً: «الآن يتعين عليهم تحمل ذلك من جديد». 

MISS 3