Comic-Con يعود بنسخة خالية من النجوم

02 : 00

يعود Comic-Con، أكبر مهرجان مخصّص للثقافة الشعبية بالعالم، إلى سان دييغو بنسخته الجديدة التي تتّسم هذا العام بغياب النجوم بسبب إضراب تاريخي في هوليوود، ما يثير استياء محبّي عالم القصص المصوّرة. وهذا الملتقى العملاق الذي يستمرّ حتى يوم الغد السبت، غالباً ما يستقطب إهتماماً إعلامياً واسعاً، ويثير حماسة الآلاف من محبي التنكّر بأزياء شخصياتهم المفضلة الذين لا يتردّدون بالوقوف في طوابير لأيام لرؤية نجوم مثل توم كروز أو دواين جونسون.

إلى ذلك، أنهت استوديوات «أمازون» و»وارنر براذرز» ظهورها في Comic-Con، لكن ذلك لم يثبط عزيمة كريس غور، صاحب موقع «فيلم ثريت» الإلكتروني المقتنع بأن الملتقى سيعود إلى الجذور بالتركيز على الفن والقصص المصوّرة. وستستضيف نسخة هذا العام وللمرة الأولى عروضاً للأفلام الهندية، كما وإطلاق لعبة فيديو جديدة من عالم «سبايدرمان»، وأفلام رسوم متحركة متنوعة بينها أحدث أعمال سلسلة سلاحف «النينجا».

وعلى الرغم من هذا البرنامج، فإن خيبة الأمل تبدو حتميّة لدى المعجبين الذين أنفقوا آلاف الدولارات على السفر وحجوزات الفنادق وتذاكر الدخول التي بيعت قبل أشهر، على أمل التقاط صورة مع نجومهم المفضلين أو رؤية بعض من أشهر الأسماء في هوليوود.


MISS 3