بوعاصي يرد على السيد: انطلقت من حقّ لتنتهي الى باطل كالعادة

19 : 03

رد عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب بيار بو عاصي على تغريدةٍ للنّائب جميل السيد.

وقال بو عاصي: "أحسنت سعادة اللواء، استفقت اليوم على نجاح القوّات في اختيار وزرائها ونوّابها. لكنّنا لم نتفاجأ نحن الّذين نعرفك عن ظهر قلب، حين انطلقت من حقّ لتنتهي بباطل كالعادة.


فكيف وجدت أنّه ليس في الطاقم السياسيّ القواتيّ نوّاب ووزراء ممّن حملوا قضيّة الدفاع عن لبنان في كلّ زمان ومكان؟ إن كنتَ لا تجيد القراءة، تفرّج عالصّور.


حملنا السّلاح في الحرب بكل شرف وفخر، لأن أمثالك ممَّن أقسموا الذّود عن لبنان ارتموا في حضن النظام السوريّ المحتلّ وهو كان ولا يزالُ رديفاً للبطش والاجرام والفساد.


أمّا نحن، فلقد دافعنا عن كلّ لبنان وجميع اللّبنانيين.


نعترف لك يا سيادة اللواء بأنّك كنتَ من كبار المساهمين في ضرب السيادة والحريّات وحلم الاستقرار ما بعد الطائف. هيدا إنجاز.


تفتخر القوّات اللبنانيّة بأنّها تعمل كلّ ما تستطيع كي لا يعيش الجيل الجديد في لبنان ما قاسى جيلنا من حروب وتضحيات وويلات.


تعتزّ القوّات اللبنانيّة بأنّها قادرة على استقطاب الجيل الجديد لأنّها جسمٌ حيّ يأبى الشيخوخة والموت، مع المحافظة على ثوابت السيادة والتعدّدية والديمقراطيّة بهدف الاستقرار والازدهار.


على فَوقة، شو ذكّرك بالمرافئ؟

كنت خلّيك بإنجازات اغتيال رمزي عيراني وتفجير سيّدة النجاة وغيرها الكثير. حكي عن شي بتعرفه واقترفته يداك.


ما حدا قلّك انو مرافئنا بعدها سايبة ومُسيّبة من قبل حلفائك في الممانعة الذين يمتنعون بشكلٍ أساسيّ عن دفع ضرائب المرفأ والرّسوم في أكبر عمليّة فساد وإفساد؟


على سيرة المرافئ، حدا خبّرك بأنّ مرفأ بيروت تدمّر وحوّل العاصمة إلى ركام وسكّانها إلى اشلاء، فيما انت مع حلفائك تمنعون التحقيق والمحاكمة والعدالة؟


تعرف سمير جعجع عن ظهر قلب؟ لو كان ذلك صحيحاً لقضيت عليه وعلى القوّات يوم كنت تعتقد القدرة على ذلك وفي يدك أجهزة الدولة وفي خدمة هذا الهدف إمكانات النظام السوري.


أن تكون القوّات اللبنانيّة أكبر كتلة برلمانيّة دليل على فشلِك ودليل أنّ سمير جعجع والقوّات اللبنانيّة مكتوبان بأحرف من شهامة وشيم وثبات، لا ولم ولن تجيد قراءتها.


سيادة اللواء، وحدها الافاعي الزاحفة تغيّر جلدها وتحتفظ بسمّها ولكّنها لا تستطيع النظر إلى النسر حين يحلّق. إذا ما بتعرف تقرا، كمان تفرّج عالصور".



MISS 3