عبد الله: ندائي الى أصحاب المطاعم حافظوا على أهلنا وصحتهم

دقيقة واحدة للقراءة المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

 غرد النائب بلال عبد الله على حسابه عبر "تويتر": "تسمم غذائي جماعي لأهلنا من الجية، القادمين من أوستراليا، في أحد المطاعم اللبنانية في منطقة سياحية. تواصلت مع وزارة الصحة لاتخاذ الإجراءات والتدابير المناسبة. ندائي الى أصحاب المطاعم ونقاط الطعام المختلفة، حافظوا على أهلنا وصحتهم، وعلى سمعتكم ومستوى السياحة في لبنان".