الهلال يعرض 300 مليون يورو لضمّ مبابي

02 : 00

سمح باريس سان جرمان الفرنسي لنادي الهلال السعودي بالتحدّث مع مهاجمه الدولي كيليان مبابي، بعد اقتراحه 300 مليون يورو (333 مليون دولار) لضمّ هداف مونديال 2022 إلى صفوفه، بحسب مصدر قريب من المفاوضات.



وتلقّى سان جرمان خطاباً من الهلال يتضمّن عرضاً صريحاً وطلب السماح باقتراح عقد على مبابي. ولا يمكن لعقد كهذا أن يتمّ إلا بموافقة اللاعب الذي لم يعبّر البتة عن رغبته في الانتقال إلى الدوري السعودي، خلافاً لرغباته السابقة في حمل ألوان ريال مدريد الإسباني. وقال المصدر: «سمح باريس سان جرمان للهلال بالتفاوض مع كيليان مبابي حول عرض بقيمة 300 مليون يورو».



وينتهي عقد مبابي في حزيران من العام 2024، ما يعني أنه سيصبح حينها لاعباً حراً للانتقال الى أي نادٍ آخر من دون مقابل. لكن النادي الباريسي لا يقبل برحيله مجاناً وطلب منه التوقيع على عقد جديد أو الموافقة على بيعه هذا الصيف.



في المقابل، يرفض مبابي (24 عاماً)، المستبعد من قبل إدارة ناديه عن جولة الفريق في اليابان وكوريا الجنوبية استعداداً للموسم المقبل، تجديد عقده في ظل اقتناع النادي الباريسي باتفاق لاعبه مع ريال مدريد لحمل ألوانه بدءاً من الصيف المقبل. وأضاف المصدر أن عدّة أندية أوروبية عبّرت عن رغبتها في ضمّ مبابي، بعد إعلان غيابه عن معسكر الفريق.

MISS 3