توقيف مطلق النار في إشكال صبرا بتاريخ 4 حزيران الفائت

17 : 27

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أن "أحد مواقع التواصل الاجتماعي تداول فيديو يظهر حصول إشكال وتضارب في محلة صبرا، ما لبث أن تطور إلى إطلاق نار من قبل أحد الأشخاص أسفر عن سقوط ستة جرحى من بينهم طفل، في إطار العمل المستمر الذي تقوم به قطعات قوى الأمن الداخلي لمكافحة جميع أنواع الجرائم، لا سيما السلاح المتفلت ومطلقي النار، كلفت مفرزة استقصاء بيروت في وحدة شرطة بيروت بالقيام بالإجراءات الاستعلامية والميدانية لتحديد المتورط بعملية إطلاق النار".


أضافت في بيان: "بنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكّنت المفرزة المذكورة من تحديد هويته وهو: أ.ج (من مواليد عام 1987 - مكتوم القيد)، بعد رصد ومراقبة دقيقة، أوقفته دورية من المفرزة في محلة الرملة البيضاء. وبتفتيشه، تم ضبط مسدس نوع "هريستال" عيار /9/ملم لون أسود ممون بـ/14/ مقذوفا، وممشط آخر ممون بـ/13/ طلقة عيار /9/ ملم، كما عثر بحوزته على كمية من مادة حشيشة الكيف، وورق لف، وحبتين ترامال داخل مظروف".


وختمت في بيان: "بالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه لجهة إقدامه على إطلاق النارأودع مع المضبوطات الفصيلة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقه، بناءً على إشارة القضاء".