عبد النور تفاجئ جمهورها... وإرجاء "دانتيل" لما بعد رمضان

04 : 50

كشف منتج مسلسل "دنتيل"، جمال سنان، أنه قرر وبالاتفاق مع محطة Mbc التي تعرض العمل الدرامي "على تأجيل عرضه" لما بعد شهر رمضان، لافتاً الى أن السبب وراء ذلك هو عدم إنجاز التصوير وتسليم الحلقات قبل الشهر الفضيل لانتشار فيروس كورونا الذي ضرب العالم. واستسلم جمال سنان للأمر الواقع فقال: "كل تأخير، فيه خير"، مشدّداً على أن المسلسل سيعرض بعد انتهاء شهر رمضان بما يؤكد أنه لن يتم تأجيله لرمضان المقبل كما كان البعض قد زعم.

وغرّد سنان قائلاً: "قررنا ومحطة Mbc تأجيل عرض مسلسل "دانتيل" لما بعد شهر رمضان المبارك بسبب عدم تمكننا من إنجاز تصوير العمل، الذي يخرجه المثنى الصبح وتسليمه قبل الشهر الفضيل، بسبب الأزمة التي ضربت العالم وتوقف التصوير قسراً".

وأردف: "كل تأخير فيه خير... انتظروا النجوم سيرين عبدالنور، محمود نصر سلوم حداد، زينة مكي، سارة أبي كنعان، نقولا دانيال، نهلة داوود ونخبة من أبرز النجوم بعد شهر رمضان إن شاء الله".

يشار الى أنّ عبد النور أعلنت عن انطلاق برنامجها الجديد الذي ستقدمه مع الفنان أحمد فهمي خلال شهر رمضان المبارك، وغرّدت قائلة: "رمضان يجمعنا" على MBC... وهالسنة، "سهرانين - معاكم بالبيت"، "البرنامج الترفيهي اليومي المباشر، من تقديم الزميل أحمد فهمي وأنا... يتضمّن مسابقات وجوائز ولقاءات مع أبرز نجوم العالم العربي من منازلهم، وكمان فقرة "أنغامي" الموسيقية. إن شاء الله يعجبكم! رمضان كريم عليكم جميعاً".