إتحاد "الطائرة": لبنان يستضيف بطولة غرب آسيا الشاطئية

02 : 00

الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة

عقدت اللجنة الإدارية للإتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الدورية في مجمّع ميشال المرّ الرياضي برئاسة رئيس الإتحاد وليد القاصوف وحضور جميع الأعضاء باستثناء رفيق عيسى. وبعد تلاوة محضر الجلسة السابقة والموافقة عليه إنتقل المجتمعون الى مناقشة جدول الأعمال وقرروا ما يلي:

1- أخذ العلم بكتاب اللجنة الأولمبية اللبنانية المتعلق باعادة توزيع المناصب الإدارية بين أعضائها.

2- الموافقة على المشاركة ببطولة غرب آسيا الأولى للناشئين تحت الـ18 سنة التي تقام في السعودية بين 15 و25 آب الجاري.

3- الموافقة للاعبة ميرنا شيخو باللعب في الأردن مع نادي النصر الأردني من تاريخه حتى الأول من تشرين الأول 2023.

4- دعوة إتحاد غرب آسيا الى الإتحادات المنضمّة اليه للمشاركة ببطولة غرب آسيا الأولى للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات التي ينظمها لبنان بين 6 و11 أيلول المقبل.

5- تثبيت توقيف الحكم الدولي جوزيف خرما لموسم 2022– 2023 وتكليف الرئيس بمعالجة الموضوع بأسرع وقت ممكن بين عضو الاتحاد طوني شربل والحكم خرما، وقد تحفظ نائب الرئيس اميل جبّور والأمين العام عصام ابو جودة على القرار.

6- تحديد فترة إنتقال اللاعبات واللاعبين لموسم 2023– 2024 من الإثنين 4 أيلول 2023 الى الخميس 28 منه في مقرّ الإتحاد.

7- إعتماد لاعب أجنبيّ واحد لبطولة لبنان للدرجة الاولى لموسم 2023– 2024، على أن يدرس الإتحاد في الاجتماع المقبل آلية توقيعه، وإمكانية إعتماد لاعبَين أجنبيَين إبتداءً من الدور ربع النهائي.

8- إقامة بطولة لبنان للكرة الطائرة الشاطئية على شاطئ الرميلة من 24 الى 27 آب الجاري، وتكليف عضو الإتحاد غسّان قرداحي متابعة الموضوع والتحضير للبطولة والإشراف عليها بالتنسيق مع رئيس الإتحاد والأمين العام.


MISS 3