كشف رئيس نادي «NSA» اللاعب الدولي السابق نديم سعيد لصحيفتنا أنّ فريقه سيكون له شأنٌ في بطولة لبنان لكرة السلة للموسم المقبل من خلال المثابرة والتصميم على المنافسة الجدّية على المراكز المتقدّمة، مشيراً الى أنّ الرئيس الفخري للنادي آفو سركيس يواكب كلّ خطوات الفريق ويوليه إهتماماً خاصاً من خلال الدعم المادي والمعنوي الذي يقدّمه. وختم سعيد: الجهاز الفني سيُنهي كافة التعاقدات منتصف الأسبوع المقبل، على أمل ان يستعدّ الفريق باكراً للموسم المقبل.