دعوى قضائيّة من النّائب الخير بحقّ مُضلل من الجنسيّة المصريّة

20 : 06

أعلن المكتب الإعلامي للنائب أحمد الخير أنّه سيتقدّم بدعوى قضائيّة بحقّ مضلّل من الجنسيّة المصريّة، وقال في بيان: "لقد قطعنا على أنفسنا عهداً منذ اللّحظة الأولى لإنتخابنا، بعدم الرّدّ على الكمّ الهائل من الافتراءات والأكاذيب والحملات الإعلاميّة، سواء على مستوى مدينة المنية أو الإعلام المحلّيّ، وذلك إيماناً منّا بأنّ السّجال الإعلاميّ لن يقدّم أو يؤخر، والمطلوب هو التّركيز على الحياة السياسيّة اللبنانيّة والأمور الإنمائيّة التي تخصّ المنية.


لكن كم التّضليل الإعلاميّ وصل أخيراً إلى مرحلةٍ لا يُمكِن السّكوت عنها، والبعض يقومُ باستغلال كلّ مناسبةٍ لمُحاولة إستهداف النّائب الخير، وكانت آخر فصول تلك المُحاولات الزّجّ باسمه في قضيّة الطّفلة لين طالب، من خلال برنامج لأحد المُواطنين المصريّين عبر منصّة "فيسبوك"، ويُدعى اسلام تاجي.


وعليه، سيتولّى وكيلنا القانونيّ في لبنان ومصر كلّ الإجراءات القضائيّة المطلوبة لملاحقة أصحاب العلاقة ومَن يقف خلفهم، لأخذ المقتضى القانونيّ بحقّهم بحسب القوانين في جمهوريّة مصر العربيّة والجمهوريّة اللبنانيّة".


أضاف: "إنّ النّائب الخير منذ اللّحظة الأولى لوفاة الطّفلة لين طالب، تواصل مع نائب عكار الحاج وليد البعريني، وقرّرا رفع كلّ غطاء عن أي مُتورّط أو متستّر عن هذه الجريمة. وطالب النّائبان الخير والبعريني، الجهات القضائيّة اللبنانيّة بالضّرب بيدٍ من حديدٍ في هذه القضيّة، وكشف الفاعل كائناً من كان، وهذا ما حصل بالفعل بفضل جهود الأجهزة الأمنيّة والقضاء اللّبنانيّ.


ويهمّ النّائب الخير أن يوضح أنّه من الممكن أن يتساهلَ مع الافتراءات والشائعات كافة، وكان في وقتٍ سابقٍ قد طلب من جميع المناصرين والأصدقاء عدم الرّدّ على أي افتراء يطالُه في ما يتعلّق بالأمور السياسيّة والإنمائيّة، لكنّه سيكون حازماً في أي افتراء يتعلّق بقضيّة الطّفلة لين طالب، لا سيّما وأنّه اعتبرها منذ اللّحظة الأولى قضيّته، وبذل كلّ جهده لمنع أي تدخل فيها.


وإذ يؤكّد النّائب الخير أنّه سيذهبُ بعيداً في ملاحقة القناة المذكورة وصاحبها وكلّ مَن يظهر متورطاً بمحاولة تشويه صورته في لبنان والخارج".

MISS 3