راموس إلى سان جرمان

02 : 00

أعلن باريس سان جرمان الفرنسي تعاقده مع المهاجم البرتغالي الدولي غونسالو راموس من بنفيكا، على سبيل الاعارة لموسم واحد، مع امكانية الشراء الدائم.

وبات راموس ثامن لاعب يتعاقد معه فريق العاصمة الفرنسية خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد المدافعين السلوفاكي ميلان شكرينيار ولوكاس هرنانديز، لاعبي الوسط البرتغالي مانويل اوغارتي والإيطالي شير ندور، والمهاجمين الاسباني ماركو اسينسيو والكوري الجنوبي كانغ-اين لي والحارس ارنو تيناس.

وكان راموس لفت الانظار في مونديال قطر عندما شارك اساسياً على حساب نجم بلاده كريستيانو رونالدو في المباراة امام سويسرا، وقاد فريقه الى فوز ساحق 6-1 بتسجيله ثلاثية رائعة. وكان راموس يخوض حينها اول مباراة رسمية له اساسياً في صفوف منتخب بلاده.

كذلك تألق في صفوف بنفيكا الموسم الماضي بتسجيله 27 هدفاً مع 12 تمريرة حاسمة في مختلف المسابقات، وقاد فريقه الى احراز لقب الدوري المحلي.

ورحب به مواطنه بدرو باوليتا مهاجم سان جرمان بقوله في شريط فيديو نشرته مواقع التواصل الاجتماعي للنادي الفرنسي: «دافعت عن الوان باريس سان جرمان على مدى خمس سنوات وسجلت 109 اهداف. الآن جاء دورك لكي تكتب تاريخ سان جرمان». 


MISS 3