بالفيديو والصور: إطلاق نار كثيف يرافق تشييع قصاص... والرصاص ينهمر على المنازل والسيارات

18 : 18

تصوير فضل عيتاني

بالتزامن مع تشييع الشاب احمد قصاص في الضاحية الجنوبية، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بمقاطع فيديو، تظهر اطلاق وابل من الرصاص خلال مراسم التشييع، اضافة الى صور لأضرار أصابت عدداً من السيارات والمنازل السكنية في المنطقة وجوارها، ولاسيما الشياح، عين الرمانة وفرن الشباك والحازمية وسن الفيل.







كما تداول ناشطون صوراً للرصاص الطائش داخل المنازل والغرف، مستنكرين مجدّداً عادة اطلاق الرصاص التي تهدّد أمنهم وتروّع عائلاتهم، خصوصاً أن الطفلة نايا حنا لا تزال ترقد في المستشفى بين الحياة والموت جرّاء اصابتها برصاصة طائشة قبل أيام.












وكان حزب الله قد شيّع أحمد قصاص في الضاحية الجنوبية، وقال مسؤول قسم التبليغ والأنشطة الثقافية في الحزب السيد علي فحص خلال مراسم التشيييع: "شهداؤنا حملوا السلاح للدفاع عن لبنان وحماية كل اللبنانييين باختلاف طوائفهم وأحمد شارك الى جانب اخوانه المقــاومين في الدفاع عن بلدة معلولا وأضاء شمعة أمام كنيستها لا ليكافأ بالاعتداء عليه بالرصاص والقتل من قبل مسلـحين أمام كنيسة الكحالة".


ورأى أنّ "ما حصل هو اعتداء واضح حيث كان بالامكان أن تمر الشاحنة بعد اصلاحها بشكل طبيعي لكن تدخل المسـلحين بهذه الطريقة هو الذي أدى لحصول هذا الحادث المؤسف. تدخل المسلحين هو عـدوان فاضح من الذي أعطاهم الحق في اعتراض الشاحنة؟ شهـيدنا قـتل مظلوماً في هذا الاعتـداء السافر وغير المبرر".


ووضع الملف بعهدة الأجهزة الأمنية، قائلا: "الموضوع اليوم بالكامل بين أيدي القوى الأمنية المختصة ونحن بانتظار التحقيقات والاجراءات التي ستصدر عنهم".




تصوير فضل عيتاني



تصوير فضل عيتاني



تصوير فضل عيتاني




تصوير فضل عيتاني



MISS 3