نجوم الغد

محمد الدرّ يثبّت أقدامه باكراً بين الكبار

02 : 00

شقّ نجم التضامن صور محمد حسّان الدرّ (17 عاماً) طريقه بثبات ونجاح في ملاعب كرة القدم اللبنانية، حيث تمكن من فرض وجوده باكراً بين الكبار وحجز مكاناً ثابتاً في التشكيلة الأساسية للفريق الأول، وظهرَ كقائد حقيقي في وسط الملعب على رغم صغر سنه بعدما برز بقدراته الكبيرة ومهاراته الفنية العالية، خصوصاً أنه يجيد اللعب والتمرير بكلتا القدمَين، وهذا ما يتطلبه مركز صانع الألعاب في وسط الملعب.

شارك مع الفريق الأول في الموسم الفائت في المرحلة الاخيرة من سُداسية الأواخر حين دفع به المدرب مالك حسون في منتصف الشوط الثاني أمام فريق طرابلس الرياضي، فكان عند حسن ظنه وضمن له مكاناً مع الفريق الاول، ثمّ لعب مؤخراً في مسابقة كأس «الاتحاد» أمام الأنصار. بدايته كانت مع فريق اشبال «سفير الجنوب» تحت إشراف المدرّب حسن زهير، وتدرّج بعدها بين فرق النادي للفئات العمرية، كما شارك في كافة البطولات الرسمية التي نظمها إتحاد اللعبة.

استُدعي الى منتخبَي لبنان للناشئين والشباب أكثر من مرّة ودافع عن ألوانهما في مسابقات خارجية عدة، أبرزها في دورة غرب آسيا الثامنة للناشئين في السعودية، ودورة غرب آسيا التاسعة في الأردن، كما خاض بطولة كأس العرب في الجزائر مع منتخب الشباب، وشارك مؤخراً في دورة ودّية في أرمينيا.

يعتبر محمد أنّ اكثر من مدرب للتضامن صور لهم فضل عليه بعدما عملوا بجهد على صقل موهبته وتطويرها، أمثال حسن زهير، شريف البيطار، محمد فران، بلال حاجو ومالك حسون، وهو يمنّي النفس بالإحتراف في الخارج كالعديد من اللاعبين النجوم الذين رفعوا اسم لبنان في الملاعب الآسيوية والدولية أمثال حسن معتوق، يوسف محمد، رضا عنتر وغيرهم...


MISS 3