مضرب تورونتو: خروج رود وانسحاب موراي

02 : 00

دافيدوفيتش فوكينا في مباراته ورود (أ ف ب)

قلب الإسباني كارلوس ألكاراز، المصنف أول عالمياً، تأخره بمجموعة إلى فوز على البولوني هوبرت هوركاش 3-6 و7-6 و7-6، وبلغ ربع نهائي دورة تورونتو الكندية الألف نقطة للماسترز في كرة المضرب.


ورفع ألكاراز سلسلة انتصاراته المتتالية إلى 14 مباراة، والـ19 في دورات الماسترز ألف نقطة من أصل 21 خاضها هذا العام. ويلعب ألكاراز أمام الأميركي تومي بول، المصنف 12، الذي حجز مقعده في ربع النهائي بفوزه على مواطنه ماركوس جيرون 6-3 و6-2.


وفاز الروسي دانييل مدفيديف، المصنف ثانياً في الدورة، على الإيطالي لورنتسو موسيتي 6-4 و6-4، وضرب موعداً في ربع النهائي مع الأسترالي أليكس دي مينور الذي تغلب على الأميركي تايلور فريتز 7-6 و4-6 و6-1. وخسر النروجي كاسبر رود، الثالث عالمياً، أمام الإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا 6-7 و6-4 و6-7.


وبلغ الإسباني الدور ربع النهائي الرابع في دورات الألف نقطة للماسترز، محققاً فوزه الخامس في مسيرته على لاعب من بين أفضل 10 لاعبين في التصنيف العالمي. ويلعب دافيدوفيتش فوكينا، المصنف 37 عالمياً، في ربع النهائي مع الأميركي ماكنزي ماكدونالد الفائز على الكندي ميلوش راونيتش 6-3 و6-3. وتوقفت المباراة لمدة ساعة وثلاثة أرباع في المجموعة الثانية بسبب هطول الأمطار. وانتهت مغامرة الإسكتلندي أندي موراي في تورونتو بعد اعلان انسحابه جراء تعرضه لاصابة قبيل انطلاق مباراته أمام الإيطالي يانيك سينر.



وقال موراي (36 عاماً) وهو يخاطب الجماهير في الملعب: «لا يمكنني اللعب. أشعر وكأنني خيبت الجماهير. نادراً ما واجهت هذا الموقف في مسيرتي».

MISS 3